منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > مزايا وعيوب تصنيع الصفائح المعدنية
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

مزايا وعيوب تصنيع الصفائح المعدنية

هودري 2022-09-27 10:29:34

تصنيع الصفائح المعدنية هو تشويه بعض الصفائح المعدنية يدويًا أو ختمها بالقالب لتشكيل الشكل والحجم المطلوبين ، ويمكن أن تشكل أيضًا أجزاء أكثر تعقيدًا عن طريق اللحام أو كمية صغيرة من الآلات ، مثل صناديق الرسائل التي يشيع استخدامها في المناطق السكنية ، وحدة التحكم في غرفة التحكم ، غرفة الكمبيوتر ، إلخ.
بشكل عام ، فإن أهم ثلاث خطوات في تصنيع الصفائح المعدنية هي القص واللكم / القطع والطي.
1- الخطوة الأولى هي عملية الطمس (وتسمى أيضًا الطمس). عادةً ما يقوم العاملون في الموقع بقطع الأجزاء والمواد ذات الحجم المناسب من الألواح الكبيرة عبر آلة القص وفقًا للرسومات غير المطوية المقدمة من القسم الفني. في حالة وجود ثقب ، يجب مراعاة المنطقة الميتة من المشبك. بعد قطع المادة ، يقوم العامل بتمييز رقم المادة بعلامة على سطح كل مادة.
2. ثم يتم إرسال المواد إلى آلة التثقيب / القطع CNC من أجل عملية التثقيب / القطع. في هذه العملية ، من الضروري تجميع أكواد NC (التحكم الرقمي) للأجزاء المراد معالجتها. العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار من خلال ختم / قطع مهندسي البرمجة هي استخدام الأوراق ، والأدوات ، والكفاءة ، والدقة ، وأكثر من ذلك. بعد اكتمال التثقيب / القطع ، يتم فصل الجزء عن الاتصال الدقيق وإرساله إلى مكبس الضغط للثني.
3.في عملية الانحناء ، الاعتبارات الرئيسية هي اختيار الأداة ، وتسلسل الانحناء ، وتعويض الانحناء ، وتداخل الانحناء ، وما إلى ذلك. عادة ما يكون هناك أيضًا مبيعات عشوائية لبرامج برمجة الانحناء ، ولكن لا تزال معظم آلات الثني CNC في الصين مبرمجة يدويًا ، وغالبًا ما يعتمدون كثيرًا على خبرة السيد ، لذلك لم تتحسن الكفاءة ، ولم يتم تشغيل أداء آلة الثني CNC بالكامل. إلى.
4. أخيرًا ، وفقًا لظروف المنتج ، قد يكون من الضروري إجراء عمليات اللحام والطحن والطلاء والتجميع والتعبئة وغيرها من العمليات.