منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > يرتبط تصنيع الصفائح المعدنية ارتباطًا وثيقًا بحياتنا
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

يرتبط تصنيع الصفائح المعدنية ارتباطًا وثيقًا بحياتنا

هودري 2022-10-12 17:54:00

خدمة تصنيع الصفائح المعدنية هي صناعة متطلبة للغاية وترتبط ارتباطًا وثيقًا بحياتنا. على العموم ، تطورت صناعة الصفائح المعدنية بسرعة في السنوات الأخيرة. تطورت العديد من الشركات من المصانع الصغيرة إلى الشركات الكبيرة. زادت آلة واحدة أو اثنتين بعشرات الآلات. ويرجع ذلك إلى الزيادة المستمرة في الطلب على الصفائح المعدنية. تجلب شركات تصنيع الصفائح المعدنية الكثير من الأعمال. بالمقارنة مع الصناعات التحويلية الأخرى ، فإن معدل النمو السنوي لصناعة تصنيع الصفائح المعدنية أعلى بكثير من معدل الصناعة التحويلية ، كما أن الأرباح غنية جدًا ، مما أثر بشكل كبير على القدرة التنافسية لدينا. معمل تصنيع الصفائح المعدنية لأكثر من عشر سنوات.
تستمر الشركة في النمو والتطور ، ويتم تحديث الآلات والمعدات باستمرار. تم تجهيز الثقب بمنافذ تقطيع أوتوماتيكية ، وأجهزة نفخ الهواء ، وما إلى ذلك ، كما يستخدم برنامج البرمجة الخاص بالجهاز معدات FMS بدلاً من DOS الأصلي. الغرض هو زيادة كفاءة الإنتاج.
ك الشركة المصنعة لتصنيع الصفائح المعدنية، هدفنا هو تحسين كفاءة الإنتاج باستمرار ، وخفض تكاليف الإنتاج ، وتحسين المنتجات عالية الجودة والأسعار التنافسية للعملاء.