منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ما هي العوامل التي تؤثر على تطور صناعة الصفائح المعدنية؟
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

ما هي العوامل التي تؤثر على تطور صناعة الصفائح المعدنية؟

هودري 2022-11-29 17:01:44

تصنيع الصفائح المعدنية مألوف لدى معظم الناس. من منظور صناعة تصنيع الصفائح المعدنية في الصين ، فإن آفاق تطورها متفائلة للغاية ، وهناك مجال أكبر للتطوير في المستقبل. على الرغم من أن الطلب على تصنيع الصفائح المعدنية آخذ في الازدياد وأن الصناعة تتطور بسرعة ، لا تزال هناك العديد من المشاكل التي ستؤثر على تطوير صناعة معالجة الصفائح المعدنية. إذن ما الذي يجب تحسينه؟
1. مهارات معالجة الصفائح المعدنية بحاجة إلى التحسين
كثير تصنيع الصفائح المعدنية الصينية لم يخضع الفنيون لتدريب منهجي ولم يشكلوا معيارًا احترافيًا للغاية. هم فقط في تدريب بسيط على تشغيل الآلة. يتطلب تحسين المهارة مزيجًا من النظرية والتطبيق ، وليس مجرد نظرية أو ممارسة واحدة. في الوقت الحاضر ، تعلق الصين أيضًا أهمية كبيرة على طلاب المدارس الفنية المهنية في هذا المجال ، حيث تجمع بين المعرفة النظرية وتقوية الخبرة العملية لتدريب المزيد من الفنيين المهرة على صناعة معالجة الصفائح المعدنية.
2. نقص المواهب
بشكل عام ، في ما يقرب من 20 عامًا منذ إنشائها ، اتبعت صناعة تصنيع الصفائح المعدنية دائمًا طريقة التعلم من المعلم إلى المتدرب والتعلم من خلال الممارسة. كثير من الناس يغيرون وظائفهم في منتصف الطريق خلال عملية التلمذة الصناعية ولا يمكنهم الاستمرار. ل Factoy تصنيع الصفائح المعدنية، يتطلب تدريب المواهب أيضًا تكاليف. إذا استسلموا في منتصف الطريق ، فستتكبد الشركة خسائر معينة. ستختار العديد من الشركات توظيف فنيين ذوي خبرة. ، ولكن بالنسبة للمؤسسات ، لا يزال هناك نقص في المواهب.
3. الآلات والمعدات التي عفا عليها الزمن
هناك الكثير والكثير مصنعي تصنيع الصفائح المعدنية في الصين ، بعضها كبير جدًا ، وهناك أيضًا العديد من الورش الصغيرة في وضع الإنتاج. بشكل عام ، هناك فقط آلة تخريم واحدة أو اثنتين وآلة ثني واحدة. إذا كانت الظروف أفضل لديك آلة القطع بالليزر. إن جميع آلات هذه المؤسسات الصغيرة قديمة ، مع العديد من الوظائف وكفاءة الإنتاج التي لا يمكنها مواكبة معدات المعالجة المتقدمة ، مما يؤثر بشكل كبير على القدرة التنافسية للمؤسسات. إذا كنت ترغب في تطوير قوتك في الصناعة ، أولاً وقبل كل شيء ، يحتاج المصنع إلى قدرته الإنتاجية الخاصة من أجل مطابقة المشترين ذوي الجودة العالية.
4. قناة بيع واحدة
لقد تطورت صناعة تصنيع الصفائح المعدنية التقليدية في الصين منذ عقود ، ولكن مع تقدم المجتمع والتكنولوجيا ، يتم تقديم تقنيات معالجة جديدة ومعدات متقدمة واسعة النطاق باستمرار من الخارج ، ويواجه العديد من مصنعي تصنيع الصفائح المعدنية التقليدية مشاكل. النقص في كبار الموظفين التقنيين ، ومعدات المعالجة الداعمة متخلفة وغير كاملة ، وقناة البيع مفردة ، والتفكير متحفظ وليس مبتكرًا. وقد تسبب هذا في دخول العديد من شركات تصنيع الصفائح المعدنية إلى عنق الزجاجة أو مواجهة خطر الإفلاس.
من منظور طلب السوق ، لا تحتاج شركات تصنيع الصفائح المعدنية فقط إلى الاستثمار في معدات إنتاج أكثر تطوراً وإنشاء مفهوم جودة شامل ، بل تحتاج أيضًا إلى تحسين تكنولوجيا المعالجة وتحسينها باستمرار لتلبية السوق المستقبلية بكمية صغيرة من التنوع و سرعة الاستجابة السريعة ، وقت التسليم القصير والمتطلبات الصارمة للجودة العالية لتلبية احتياجات غالبية المستخدمين ، وتلبية تنمية اقتصاد بلدي ، وتلبية احتياجات جميع جوانب السوق.هذه هي أيضًا ما تقوم به شركتنا يحتاج إلى التحسين المستمر ، من أجل تزويد العملاء بمنتجات وخدمات أفضل.