منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ما هي أدوات التلميع في تصنيع الصفائح المعدنية؟
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

ما هي أدوات التلميع في تصنيع الصفائح المعدنية؟

هودري 2022-12-14 10:34:30

يعلم الجميع أن التلميع هو عملية أساسية في خدمة تصنيع الصفائح المعدنية OEM. لا يمكن لتأثير التلميع أن يجعل سطح أجزاء الصفائح المعدنية أكثر نعومة وخالية من النتوءات فحسب ، بل يزيد أيضًا من التصاق الطلاء. إذا لم تتم عملية التلميع بشكل جيد ، فستؤثر بشكل مباشر على مظهر المنتج الذي يبدو غير متساوٍ. وبالتالي، تصنيع شيت ميتال المخصص لديها متطلبات عالية جدًا لعملية التلميع ، خاصة التلميع اليدوي. العمال فنيون ذوو خبرة كبيرة. اسمحوا لي أن أقدم لكم ما هي الأدوات المتوفرة لتلميع الصفائح المعدنية؟

طاحونة الزاوية: يمكن تثبيت الآلاف من الشفرات أو فرش وعاء الفولاذ المقاوم للصدأ على الأداة وفقًا للاحتياجات ؛ يمكن استخدام تركيب آلاف الشفرات لطحن ترشيش اللحام ، وطحن المطبات والخدوش السطحية ، وطحن تقوية اللحام ، وطحن تقوية المعالجة في انتظار العمل ؛ يمكن استخدام فرشاة وعاء من الفولاذ المقاوم للصدأ لطحن اللحامات الطويلة ، وتتمثل الوظيفة الرئيسية في إزالة جلد الأكسيد في منطقة اللحام. يجب ألا تكون هناك عيوب مثل الشقوق أو أورام اللحام أو الاحتراق أو الحفر القوسية أو التراخوما على سطح اللحام الأرضي.

طاحونة بمقبض مستقيم: يمكن تركيب فرشاة وعاء خاصة من الفولاذ المقاوم للصدأ فقط على هذه الأداة ؛ لا يمكن استخدام هذه الأداة إلا في الطحن المسبق للحام اللحامات الطويلة ، والفرق الرئيسي من المطاحن الزاوية هو أن هذه المطحنة يمكن أن تحصل على نسيج ثابت.

المطحنة المستقيمة: يمكن تثبيت الملفات الدوارة وعجلات قماش الصنفرة وما إلى ذلك على الأداة وفقًا للاحتياجات ؛ يمكن استخدام تركيب الملفات الدوارة المخروطية الرأس لطحن الوصلات الملحومة ، وطحن العيوب في المساحات الصغيرة ، والطحن المفرط للخدوش العميقة (العمق أقل من 1 مم) ، والطحن المتبقي في المساحات الضيقة ، والطحن الدقيق المحلي ، وما إلى ذلك ؛ يمكن استخدام عجلات قماش الصنفرة للتجليخ والتلميع في المساحات الصغيرة التي لا يمكن القيام بها عن طريق المطاحن الزاوية أو التلميع في الزوايا الدائرية ، إلخ.

آلة التلميع: استخدم عجلة من القماش لتلميع منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ على سطح لامع أو تلميع الأجزاء الملحومة بعد التلميع. قبل التلميع ، يحتاج سطح المنتج إلى الصنفرة لتجنب الشعور غير اللامع. بعد التلميع ، يجب ألا يكون سطح اللحام به عيوب مثل المسام ، وشوائب الخبث ، وحفر القوس ، والشقوق ، وخدوش القوس ، والشرارة.

آلة سحب الأسلاك: استخدم عجلة سحب الأسلاك لرسم سطح منتج الفولاذ المقاوم للصدأ أو جزء اللحام. بعد سحب الأسلاك ، يكون لسطح المنتج نفس اتجاه السلك وبنفس السماكة. يجب ألا يكون هناك تشوه واضح ، اسوداد واصفرار.