منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > ما هي مزايا روبوتات اللحام في تطبيقات تصنيع الصفائح المعدنية؟
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

ما هي مزايا روبوتات اللحام في تطبيقات تصنيع الصفائح المعدنية؟

هودري 2022-09-06 16:13:09

ما هو اللحام؟
اللحام هو عملية تصنيع وتقنية لربط المعادن بالتسخين أو درجة الحرارة المرتفعة أو الضغط العالي. اللحام هو رابط في تصنيع الصفائح المعدنية معالجة. يتم توصيل جزأين معدنيين منفصلين معًا عن طريق الضغط أو التسخين لتوليد قوة الترابط بين الذرات. وفقًا لإجراءات التسخين المختلفة وخصائص العملية في عملية اللحام ، يمكن تقسيمها إلى لحام انصهار ولحام بالضغط. تبسط عملية اللحام عمليات الصب والتزوير ، ولها إحكام جيد ، وتوفر المواد المعدنية ، وتشطيب أفضل.
تعطي شركة Suzhou Houdry الميكانيكية والكهربائية المحدودة الأولوية لإدخال روبوتات اللحام الأوتوماتيكية بالكامل. تدرك روبوتات اللحام الأوتوماتيكية أتمتة عملية اللحام وتحرر العمال من أعمال اللحام الثقيلة. نظرًا لأن روبوتات اللحام لها العديد من المزايا ، يتم استخدامها بسرعة في مختلف المجالات ، والتطوير ، واستبدال اللحام التقليدي تدريجياً.


ما هي مزايا نظام أوتوماتيكي بالكامل روبوتات اللحام في تصنيع الصفائح المعدنية التطبيقات؟
1. استقرار وتحسين جودة اللحام وضمان تجانس اللحام
أثناء عملية اللحام للروبوت ، تلعب المعلمات مثل تيار اللحام ، جهد اللحام ، سرعة تغذية الأسلاك والاستطالة الجافة في معلمات اللحام دورًا حاسمًا في نتيجة اللحام. تتأثر جودة اللحام بشكل أقل بالعوامل البشرية ، وبالتالي فإن جودة اللحام مستقرة. في اللحام اليدوي ، يتم تغيير سرعة اللحام والاستطالة الجافة وما إلى ذلك ، لذلك من الصعب تحقيق توحيد الجودة.
2.تحسين إنتاجية العمل ، يمكن أن تعمل بشكل مستمر 24 ساعة في اليوم.
يمكن لروبوت اللحام الفعال أن يحل محل 2 إلى 4 عمال لحام. الروبوت ليس لديه أي تعب ويمكن أن ينتج 24 ساعة في اليوم بشكل مستمر. مع تطوير تكنولوجيا اللحام عالية السرعة وعالية الكفاءة ، سيتم تسريع سرعة اللحام للروبوت ، وقد حسّن روبوت اللحام بشكل كبير من كفاءة الإنتاج للمؤسسة.
3. تحسين ظروف العمل للعمال ، ويمكنهم العمل في بيئة ضارة
أدى ضوء القوس القوي ودرجة الحرارة المرتفعة والدخان والبقع والغازات السامة المتولدة أثناء عملية اللحام إلى إلحاق ضرر كبير بأجسام عمال اللحام ، ويمكن للروبوت أن يستمر في العمل بكفاءة في البيئات المعقدة والمتطرفة.
4. تقليل متطلبات العاملين "مهارات التشغيل
يحتاج عامل اللحام الماهر إلى وقت طويل من الممارسة المتكررة لإتقان عملية اللحام وتلبية متطلبات عملية اللحام ، في حين أن روبوت اللحام لديه متطلبات أقل للمشغل. بشكل عام ، بعد حوالي 3 أيام من التدريب ، يمكن للإنسان الآلي أن يتقن الاستخدام وتعديل العملية.