منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > معمل تصنيع الصفائح المعدنية يتحدث عن الاستخدامات الرئيسية للصفائح المعدنية
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

معمل تصنيع الصفائح المعدنية يتحدث عن الاستخدامات الرئيسية للصفائح المعدنية

هودري 2022-08-25 14:41:24

هناك العديد من مواد الصفائح المعدنية المناسبة للختم في السوق ، لذلك اليوم معمل تصنيع الصفائح المعدنية سيوضح لك الاستخدامات الرئيسية للصفائح المعدنية.
1. الصفائح العادية المدلفنة على البارد SPCC تشير إلى الدلفنة المستمرة لسبائك الصلب إلى ملفات ولفائف بالسماكة المطلوبة من خلال مطحنة الدرفلة على البارد. لا توجد حماية على سطح SPCC ، ومن السهل أن تتأكسد عند تعرضها للهواء ، خاصة في بيئة رطبة ، وتتسارع سرعة الأكسدة ، ويظهر صدأ أحمر غامق ، ويتم رش السطح أو طلاؤه بالكهرباء أو غير ذلك محمية عند استخدامها.
2. المادة الأساسية للصفائح الفولاذية المجلفنة SECCSECC هي لفائف الصلب المدرفلة على البارد العامة ، ويصبح خط إنتاج الجلفنة المستمر منتجًا مجلفنًا بعد إزالة الشحوم والتخليل والطلاء بالكهرباء وعمليات ما بعد المعالجة المختلفة. لا تتمتع SECC بالخصائص الميكانيكية وقابلية التشغيل التقريبية للصفائح الفولاذية المدلفنة على البارد فحسب ، بل تتمتع أيضًا بمقاومة ممتازة للتآكل والمظهر الزخرفي. أسواق الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والأثاث تنافسية للغاية وقابلة للاستبدال. على سبيل المثال ، تستخدم أغلفة الكمبيوتر بشكل شائع SECC.
3. اللوح الفولاذي المجلفن بالغمس الساخن يشير ملف الصلب المجلفن بالغمس الساخن SGC إلى المنتج شبه النهائي بعد التخليل المدلفن على الساخن أو الدرفلة على البارد ، بعد التنظيف ، التلدين ، الغمر في حمام الزنك المصهور بدرجة حرارة حوالي 460 درجة ج ، المجلفن على الصفيحة الفولاذية ، التكييف والمعالجة الكيميائية. مادة SGCC أصلب من مادة SECC ، ولديها ليونة ضعيفة (تجنب تصميم الشفط العميق) ، وطبقة زنك سميكة ، وقابلية لحام ضعيفة باللحام الكهربائي.
4. محتوى الفولاذ المقاوم للصدأ SUS301Cr (الكروم) أقل من SUS304 ، يخبرك مصنعو معالجة الصفائح المعدنية ، على الرغم من أن مقاومة التآكل رديئة ، لكن العمل البارد يمكن أن يحصل على قوة شد وصلابة جيدة ، ومرونة جيدة ، ويستخدم في الغالب في الينابيع ومقاومة التداخل الكهرومغناطيسي.
5. الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 هو أحد أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة على نطاق واسع. الفولاذ المحتوي على النيكل أكثر مقاومة للتآكل والحرارة من الفولاذ المحتوي على الكروم (الكروم). لها خصائص ميكانيكية جيدة للغاية ، ولا توجد ظاهرة معالجة المعالجة الحرارية ، ولا مرونة.