منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > نقاط هامة لاختبار الانحناء لمعالجة الصفائح المعدنية
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

نقاط هامة لاختبار الانحناء لمعالجة الصفائح المعدنية

أنجلينا دونغ أصلي 2015-10-13 13:03:51
سوف نستخدم في تصنيع صفائح معدنية لعملية الانحناء الصفائح المعدنية، ما يلي يرجى ورقة هودري (HOUDRY) مصنع تصنيع المعادن لعرض النقاط الرئيسية لمعالجة الصفائح المعدنية الانحناء اختبار:
وأكدت 1. نظرة على تلك الرسوم زاوية واحدة هي وجهة النظر الأولى، أو زاوية الثالثة للعرض، من خلال تبني وجهة نظر رسم رسومات تؤكد الاتجاه الانحناء هو الصحيح.

2. تحقق رسومات المواد، سمك هو الصحيح، وفقا لحجم الرسم اختبار كل منعطف، وضمان حجم التسامح، وحجم الثقب إلى الحافة.
3. التحقق من سكين الانحناء يتوافق مع متطلبات المنتج، إن لم يكن أي المعالجة السطحية، لا يسمح سطح A1 لديك عيوب السيئة مثل النقش، والمسافة البادئة، الصفر، B في مواجهة العيوب السيئة مثل النقش، والمسافة البادئة، نقطة الصفر لديه معين الحد، نفذت وفقا لمتطلبات العملاء أو مستوى المصنع.
4. بالنسبة للمنتجات الطلاء الكهربائي، سطح المادة لا يمكن أن يكون نقطة الصفر، نقطة الصفر، والنقش، تسنن والصدأ وغيرها ضارة.يجب فصل كل منتج من الفيلم مع نظيف، نظيفة، واقية من الصدأ فرشاة لتنظيف النفط.
5. مع لوحة كهربائيا، لوحة الألومنيوم والزنك، وتجهيز لوحة الألومنيوم وعدم إجراء أية صفقة مع سطح المنتج، والسطح لا يمكن أن يكون نقطة الصفر، نقطة الصفر، والمسافة البادئة، وختم، والمنتج بالقطع يتطلب ورقة منفصلة، ​​والتراص، وطرح ينبغي أن تتفق مع متطلبات العملية، لا يمكن وضع أكثر من اللازم، وخفض تشوه الضغط.
6. بعد الرسم مرة أخرى في عملية الانحناء للمنتجات الألومنيوم، سطح المنتج لا يمكن أن يكون نقطة الصفر، نقطة الصفر، والمسافة البادئة، وختم، والانتهاء من تشكيل استعمال الأكياس البلاستيكية، أو القطن اللؤلؤ، والتفاف فقاعة مواد التغليف مثل الحماية، في حالة الشغل الصفر في كل البعض في عملية التشغيل.
7. إذا كان سطح الشغل هو الصفر، الصفر، المسافة البادئة، والنقش، يرجى تنفيذه وفقا لمتطلبات العملاء أو معيار مصنع من الحكم.
8. لتجهيز دفعة من المنتجات، ينبغي أخذ العينات لكل 0.5 ساعة الى مكان الحادث لمعالجة، لمنع العفن ارتداء فضفاضة، وتحديد المواقع السكك الحديدية والمشغلين لتعديل برامج دفعة الضارة فشيئا ليس على التوالي، وهلم جرا.
9. الانحناء عند التفتيش النهائي، ينبغي متداخلة مبدأ موظفي التفتيش الأول لبعضها البعض، وهذا هو التفتيش الأولى والتفتيش النهائي لا يمكن أن يكون التفتيش من قبل الشخص نفسه (في حالة من الجمود خطأ سبب تجهيز تحقق من)، والتفتيش النهائي، أخذ العينات وفقا صارم مع المعايير لأخذ العينات.يجب أن تفرق أخذ العينات أخذ العينات، وجعل عينة تمثيلية.
المزيد من المعرفة حول معالجة الصفائح المعدنية، ويرجى الانتباه إلى مقاطعة كينغ مصنع الشاسيه في www.sheetmetal-fabrication.com