منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > ورقة تجهيز المواد المعدنية الحكم
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

ورقة تجهيز المواد المعدنية الحكم

أنجلينا دونغ أصلي 2015-10-14 10:29:31
وشاع استخدام مواد الفولاذ المقاوم للصدأ، 201، 304، 316 لتر، بين فرق السعر هو أكبر، تحتوي أساسا محتوى النيكل هو مختلف، وسعر 201 و 304 بنحو 500 يوان / طن و 316 لتر السعر باهظ الثمن حوالي 1000 304 يوان / طن.
201 هو 1 cr17mn6ni5n 304 أي ما يعادل الصيني الصين ل0 cr18ni9 316 لتر 00 cr17ni14mo2 يعادل الصين
201، 304، 316 لتر هو المعيار الأمريكي، والصين النسبية: الفولاذ المقاوم للصدأ معيار GB1220-2007الفولاذ المقاوم للصدأ لديه قدرة المقاومة للأكسدة في الغلاف الجوي - وهي غير القابل للصدأ، وأيضا في المتوسط ​​تحتوي على حامض، القلويات، الملح هو قدرة تآكل - وهي مقاومة للتآكل.
ولكن حجم قدرته على مقاومة التآكل ومع التركيب الكيميائي للصلب نفسه، ولكل ولاية، وذلك باستخدام الشروط ونوع المتوسطة البيئي والتغيير. 
201 جافة ونظيفة الجو ليس من السهل للصدأ، ولكن في والبيئة المادية الملح الرطب أو حامض، قلي هو من السهل للصدأ.
304 في تنظيف الجاف في الغلاف الجوي، وهناك مقاومة ممتازة للتآكل تماما، ولكن سيتم نقلها إلى المناطق الساحلية، في يحتوي على قدر كبير من الضباب ملح البحر، وسوف يكون قريبا صدئ.316 أنابيب الصلب غير جيدة؛
لذلك، وليس أي نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، في أي تآكل البيئة، لا الصدأ.يتم تشكيل الفولاذ المقاوم للصدأ على سطح طبقة من صلب فيلم أكسيد الكروم الغنية رقيقة جدا وناعم وثابت (فيلم واقية)،
منع الأكسجين تتسرب إلى، مواصلة للأكسدة، والقدرة على مقاومة التآكل.مرة واحدة لديك سبب ما، وهذا الفيلم تم تدميرها بشكل مستمر، والهواء أو الأكسجين السائل في الطفل الأصلي سوف باستمرار تسلل أو الحديد المعدني ذرة الفصل من دون توقف،
تشكيل أكسيد الحديد فضفاض، سطح الذهب أيضا باستمرار الصدأ.كثيرون في شكل فيلم سطح تلف
الاطلاع على المزيد في الحياة اليومية لديه الأنواع التالية:
1. تترسب على سطح ستينلس ستيل تحتوي على عناصر معدنية أخرى من الغبار أو الجزيئات المعدنية غير متجانسة مع المحتوى، في الهواء الرطب والملحقات والماء المكثف بين الفولاذ المقاوم للصدأ،وكلاهما معا بمثابة البطارية الصغيرة، يتسبب في رد فعل الكهروكيميائية تلف، فيلم واقية، لاستدعاء التآكل الكهروكيميائية. 
2. السوائل العضوية الفولاذ المقاوم للصدأ التصاق السطحية (مثل بذور البطيخ، حساء المعكرونة، والبلغم، وما إلى ذلك)، في ظل حالة من الماء الأكسجين، والأحماض العضوية،لفترة طويلة، تآكل حمض عضوي من سطح المعدن.
3. المقاوم للصدأ التصاق سطح الصلب التي تحتوي على حامض، القلويات والمواد الملح (على سبيل المثال، وتزيين الجدران من الصودا الكاوية، وحجر المياه البداية)، يسبب التآكل المحلي. 
4. عندما يكون هناك تلوث في الهواء (على سبيل المثال، يحتوي على الكثير من الكبريت، أكسيد الكربون، وأكسيد النيتروز في الغلاف الجوي)، لقاء مياه التكثيف، وتشكيل حمض الكبريتيك وحمض النيتريك، حمض الخليك، السائل والتآكل الكيميائي.
فيتجهيز الصفائح المعدنيةكيفية تحديد هو ذلك النوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، 304، 201، الفولاذ المقاوم للصدأ 316 لتر مع عينيك من الصعب تحديد هو نوع من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ، الفولاذ المقاوم للصدأ الفولاذ المقاوم للصدأ للكشف عن التركيب الكيميائي اختبار المتاحة، وهذه الدقة الطريقة هي عالية، ولكن أكثر اضطرابا، الشركة العامة ليس لديها هذه المعدات، والسوق لديها غير القابل للصدأ قطرات الماء الصلب اختبار الدواء على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ سوف تظهر اللون، تباين الألوان لتحديد المواد النسبية ومريحة وعملية، ولكن دقة ليست عالية.  

الاتصال أنجلينا، البريد الإلكتروني: sales3@sheetmetal-fabrication.com