منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > أنواع مختلفة من ورقة عملية تشكيل المعادن
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

أنواع مختلفة من ورقة عملية تشكيل المعادن

أنجلينا دونغ أصلي 2015-09-28 10:50:54
أي واحدالصفائح المعدنيةالشيء الذي يحتاج إلى معالجة، إلى بنية مختلفة من أجزاء الصفائح المعدنية، وعملية بالقطع تختلف أيضا، جنبا إلى جنب مع شروط شركتي عام وفقا للعملية التالية: طلبات العملاء لإعداد الرسومات والرسم البياني (البرمجة نورث كارولاينا)) - تقطيع - عام هرعت للانحناء أمام الضغط التثبيت، لحام.تحت المفصلة أدناه الخطوات التالية:
الصفائح المعدنية تصميم جزء الرسم.تصميم ورسم الصفائح المعدنية جزء الرسم، وتسمى أيضا ثلاثة رأي الرسم، ودورها هو استخدام طريقة الرسم للتعبير عن بنية أجزاء الصفائح المعدنية.
رسم تخطيطي، والتي هي أجزاء معقدة توسع في قرص.
هناك العديد من الطرق لتقطيع، وقطع، وأساسا في طرق عدة التالية.قص تقطيع، هو استخدام المقصلة قطع على شكل حجم عرض الرسم البياني. إذا كان هناك اللكم وقطع زاوية، ثم لكمة الجمع بين اللكم والقطع زاوية من العفن.
لكمة تقطيع، يستخدم الخطوة نقطة لكمة أو أكثر انفتاحا بعد اللوحة على أجزاء لوحة هيكل أدلى تشكيل مزاياه وحان الوقت التكلفة وقصيرة، والكفاءة العالية، يمكن أن تقلل من تكاليف المعالجة، وغالبا ما تستخدم في الإنتاج الضخم.
NC NC المسح.كان NC المسح الأول لكتابة البرنامج بالقطع NC، وذلك باستخدام برامج البرمجة، وسحب خريطة الكتابة في عدد من أداة آلة NC يمكن التعرف على البرنامج، وجعلها وفقا لبرنامج خطوة سكينا على لوحة تقطيع شكل قطعة مسطحة ولكن هيكلها من قطع هيكل أداة، منخفضة التكلفة، والدقة في 0.15.
ضغط التثبيت، التثبيت لغرض هذه الشركة، لديه أساسا الضغط الجوز التثبيت، المسمار، وليس لخلع وغيرها، ويتم ذلك من خلال الضغط الهيدروليكي آلة التثبيت أو عملية لكمة، والتثبيت على أجزاء الصفائح المعدنية، وارتفع التثبيت الطريقة، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لاتجاه.
الانحناء.الانحناء هو 2 د شقة، مطوية إلى 3 أجزاء د.تجهيز لها تحتاج سرير قابلة للطي والانحناء يموت كاملة، كما أن لديها تسلسل الانحناء معين، مبدأه هو أن لا تتداخل مع سكين المقبل أضعاف، يمكن أن تنتج تدخل بعد التخفيض.