منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > اختيار المواد في الصفائح المعدنية تلفيق
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

اختيار المواد في الصفائح المعدنية تلفيق

Yummy Yao 2015-09-25 14:52:45
تجهيز الصفائح المعدنية تستخدم عادة في المواد المدرفلة على البارد (SPCC)، لوحات المدرفلة على الساخن (SHCC)، المجلفن (SECC، SGCC) والنحاس (CU) من النحاس الأصفر والنحاس والبريليوم والنحاس، والألمنيوم (6061،5052، 1010،1060 ، 6063، الدوراليومين مزيج من ألمونيوم و نحاس، الخ)، والألمنيوم، الفولاذ المقاوم للصدأ (مرآة، السطح المصقول، غير لامع) وفقا لدور من المنتجات المختلفة، واستخدام مواد مختلفة، والتي تأخذ عادة من استخدام المنتج وتصل تكلفتها إلى النظر فيه.

1. المدرفلة الباردة SPCC لوحة، وتستخدم أساسا في الطلاء الكهربائي وقطع، وانخفاض التكلفة، وسهلة لتشكيل، سمك المواد ≤3.2mm.

2. لوحات المدلفن على الساخن SHCC، المواد T≥3.0mm، أيضا الكهربائي وقطع اللوحة، منخفضة التكلفة، وإنما هو شكل من الصعب، وتستخدم أساسا قطعة مسطحة.

3. SECC ورقة المجلفن، SGCC. SECC كهربائيا مجلس الفرعي N مادة، P المواد، المواد N أساسا دون المعالجة السطحية، وارتفاع التكاليف، المواد P لقطع اللوحة.

4. النحاس. الدور الرئيسي مع المواد الموصلة وقطع الغيار، والمعالجة السطحية هي النيكل والكروم، مع أو بدون العلاج، وارتفاع التكاليف.

5. الألومنيوم. العامة كرومات استخدام السطح (J11-A)، وأكسيد (أكسدة موصل، والأكسدة الكيميائية)، وارتفاع تكلفة، وهناك الفضة مطلي، مطلي النيكل.

6. الألومنيوم. هيكل قطاعات المواد المعقدة والأجزاء المستخدمة على نطاق واسع لمجموعة متنوعة من المكونات مربع. المعالجة السطحية مع الألومنيوم.

7. الفولاذ المقاوم للصدأ. تستخدم أساسا دون أي المعالجة السطحية، والتكلفة العالية.