منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > خصائص التكنولوجيا الجديدة لمعالجة الصفائح المعدنية
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

خصائص التكنولوجيا الجديدة لمعالجة الصفائح المعدنية

أنجلينا دونغ أصلي 2015-09-29 12:46:44
عند استعراض الجديد عملية الصفائح المعدنية: القطع بالليزر، ولي ولحام / maohan، نظرا لمرونة، وارتفاع قطع الليزر عالية الدقة، واستحقاق 3 د التكنولوجيا التصميم والترويج، يمكن للمستخدم الاستفادة من التصميم الجديد، عملية جديدة.لخفض التكاليف، وتقصير المهلة الزمنية لمتطلبات المشروع.لذلك تبدأ عملية الصفائح المعدنية الجديدة من تصميم: تصميم + القطع بالليزر، ولي ولحام / maohan.ما يلي من خلال عدة أمثلة لتوضيح خصائص عملية جديدة.
1) في إطار عملية التقليدية، يتم الشغل تصل من عدة أجزاء.الآن، اكتمال قطع + الانحناء.للحد من عملية، وتقصير فترة التشييد، والحد من التكاليف.
2) العملية التقليدية، لاعبا اساسيا خاص لحام التكوين.الآن استخدام تكنولوجيا مماثلة لسان الخشب بين الأجزاء، والموقع الدقيق، وتوفير الوقت وبسيطة تهزهز لحام، وتشوه المنتج هو صغير.لتقصير فترة التشييد، وانخفاض التكلفة وتحسين نوعية الغرض.
3) متعددة التكنولوجيا الانحناء في تصنيع السكن الداخلي لديها اكثر شعبية.يتم الاستغناء صالح مع تعزيز التقليدية.فقد الأماكن الفريدة في التصميم والتكنولوجيا.وذلك لتحقيق منتجات ذات جودة عالية، والغرض من تكلفة التصنيع منخفضة.تحت العملية الفعلية، لا تزال بحاجة لتتناسب مع لحام البقعة.
4) استخدام عرض الشق رقيقة من الليزر، وخصائص عالية الدقة، وقطع (مع اتصال الصغير)، مع أربعة الانحناء، كاملة أربعة التحف.اختراق العملية التقليدية للتصميم، لتقصير فترة التشييد، والحد من التكاليف.
5) نظرا لاستخدام الهيكل لسان، بعد الشغل الانحناء مع عملية لحام، ويمكن الانتهاء من العملية برمتها.الشغل تشوه صغير، رش بدون البلاستيك، مصقول.