منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ما هي النظر في صيانة طاحونة
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

ما هي النظر في صيانة طاحونة

Yummy Yao 2015-09-21 16:26:21
آلة لمصنع تركيبها في المكان في الحالات التالية:
المصنع يغطي مساحة قدرها قدرة التحميل الكلمة وآلة وقت التشغيل، مثل تحمل الأرض بما فيه الكفاية، فإنه سوف يؤثر على دقة الجهاز تشغيل المؤشر خسر.
النفط طاحونة الهيدروليكية وزيوت التشحيم اختيار النفط، ولكن يجب أن تعتمد النفط الجديد، والشوائب الزيت المستخدم في الداخل، من السهل لسد نعومة الأنابيب، والتي تؤثر على سرعة الجهاز وارتداء السكك الحديدية، مما تسبب في الجهاز الزحف، فقدت الدقة. الزيت الهيدروليكي تستخدم لفترة وجيزة 32 # أو 46 # مكافحة ارتداء الزيت الهيدروليكي، تشحيم استخدام النفط 46 # السكك الحديدية النفط السكك الحديدية، والانتباه إلى طاحونة نوع، وإعداد ما يكفي من الوقود.
وخطوط الكهرباء مباراة الكهرباء، مثل الأسلاك والأسلاك الساخنة يحدث صغير جدا، زائد، مما تسبب ماس كهربائي تعثرت، مما يؤثر على مصنع لإنتاج الكهرباء.
عندما تفريغ أدوات الجهاز في مكان، يجب أن نضمن قدرة المعدات اللازمة لتفريغ كافية، مساحة كافية الممر لتحريك الجهاز، لن يتسبب في تصادم والعاملين سلامة الجهاز.
الثانية، وآلة مستعدة للمعالجة:
آلات طحن في مكان غير كاملة، أنابيب الاختيار، والأسلاك وأنابيب المياه موصلات ضيقة.
قطع البث طاحونة عند السلطة، يرجى استخدام الاختبار اليدوي، للتأكد من أن المكونات المختلفة للمحرك قيد التشغيل.
يرجى ملاحظة أن طحن تحول المغزل، مثل العملية العكسية من المرجح أن يسبب فضفاضة شفة عجلة تؤثر على دقة المغزل.
عجلة المباراة مواد التجهيز، وعجلة فقط بالقطع من سكين، في مواد مختلفة مختلفة من طحن عجلة لتحل محلها.
عجلة التوازن، والآن العديد من الشركات لا يفهمون استخدام عجلة التوازن، على المدى الطويل يمكن أن تؤدي إلى تفاقم الأضرار التي لحقت المغزل. تسبب تأثير طحن.
الثالثة، عندما يكون الجهاز طحن:
1. تحقق ما إذا كان الشغل أو تحامل امتزاز قوي من عجلة طحن والشغل؛
2، وسرعة تجهيز قطع البث عند تغذية المراقبة، لمنع الاكتشاف العرضي.
3، والشغل رأسا على عقب أو التحول بعد طحن، الشغل على سطح شفط تنظيف القرص، ولكن بندقية صرامة باستخدام تنظيف الهواء المضغوط مضغوطة بندقية الهواء من السهل للغبار أو ضباب في مهب في السكك الحديدية آلة، مما تسبب في ارتداء السكك الحديدية.
4، شفط تسلسل التمهيد القرص المغناطيسي، الهيدروليكية، وعجلة القيادة، صمامات توقف المفتوحة والمضخات وتسلسل الاغلاق هو فتح صمام التوقف، المضخات الهيدروليكية، والمغزل، إزالة المغناطيسية القرص.
الرابعة، وصيانة الآلات الروتين:
1، قبل العمل على طاحونة مقاعد البدلاء وتصنيف القمامة المحيطة بها، آلة طحن حوله ليرى إذا لوحظ وجود تسرب تسرب النفط،
2 وأسبوعية طاحونة السكك الحديدية جهة نظر التشحيم، بقدر علامات صغيرة جدا ويمكن تعديلها لإجراء تعديلات وفقا لالنفط، وإزالة شفة العجلة على سطح المغزل الأنف، وهو شفة مخروطي معالجة الصدأ سطح الداخلية القيام به لمنع الوقت المغزل طويل جدا و شفة الصدأ.
3، كل 15-20 يوما على طاحونة تبريد خزان المياه لتنظيف واستبدال كل 3-6 أشهر الشحوم أداة آلة، نظيفة واستبدال السكك الحديدية التشحيم مرشح مضخة مستنقع النفط، واستبدال الزيت الهيدروليكي كل سنة، إلى خزان الوقود وفلتر التنظيف.
4، طاحونة الوقت الضائع أو لا يزيد عن 2-3 أيام، يجب أن تمحى سطح العمل نظيفة على النفط المضادة للصدأ لمنع الصدأ المنضدة.