منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > معرفة أجزاء الختم
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

معرفة أجزاء الختم

فيكي 2020-10-30 14:50:25

بشكل عام ، لم تعد أجزاء الختم على البارد يتم تشكيلها آليًا ، أو تحتاج فقط إلى كمية صغيرة من القطع. دقة وحالة السطح لأجزاء الختم الساخن أقل من تلك الخاصة بأجزاء الختم على البارد ، لكنها لا تزال أفضل من المصبوبات والمطروقات ، وكمية القطع أقل.

الختم هو طريقة الإنتاج. باستخدام القوالب المركبة ، وخاصة القوالب التدريجية متعددة المواضع ، يمكنها إكمال عمليات ختم متعددة بضغطة واحدة لتحقيق الإنتاج التلقائي من فك الشريط ، والتسوية ، والتقطيع إلى التشكيل والتشطيب. كفاءة الإنتاج العالية ، ظروف العمل الجيدة ، تكاليف الإنتاج المنخفضة ، يمكن أن تنتج بشكل عام مئات القطع في الدقيقة.

تؤثر الخصائص السطحية والداخلية للصفائح المعدنية للختم بشكل كبير على جودة منتجات الختم. سمك وتوحيد الختم مطلوبان ؛ السطح أملس وناعم بدون بقع وندبات وسحجات وشقوق سطحية ؛ قوة الخضوع موحدة دون اتجاه واضح ؛ الاستطالة الموحدة عالية ؛ نسبة قوة الخضوع منخفضة ؛ وخاصية تصلب العمل منخفضة.

تؤثر دقة وهيكل القالب بشكل مباشر على تشكيل ودقة أجزاء الختم. تعتبر تكلفة تصنيع القوالب والعمر الافتراضي من العوامل المهمة التي تؤثر على تكلفة وجودة أجزاء الختم. يحتاج تصميم وتصنيع القوالب إلى مزيد من الوقت ، مما يزيد من وقت إعداد الإنتاج لأجزاء الختم الجديدة.

بالإضافة إلى تشكيل الألواح الثقيلة بواسطة مكبس هيدروليكي ، فإن المكبس الميكانيكي يستخدم بشكل عام في معدات الختم. مع مكبس ميكانيكي حديث عالي السرعة متعدد المحطات كمركز ، ومجهز بفك اللف ، والتسوية ، وجمع المنتجات النهائية ، والنقل والآلات الأخرى بالإضافة إلى مكتبة القوالب وجهاز التغيير السريع للقالب ، واستخدام التحكم في برنامج الكمبيوتر ، وخط إنتاج الختم التلقائي مع يمكن تشكيل إنتاجية عالية.

في الإنتاج الفعلي ، غالبًا ما يتم فحص أداء الختم للمواد من خلال اختبارات عملية مماثلة لعملية الختم ، مثل اختبار أداء الرسم واختبار أداء الانتفاخ ، وذلك لضمان جودة المنتجات النهائية ومعدل النجاح العالي.

كم عدد أنواع أجزاء الختم المعدنية المضمنة؟ هذا لا يمكن رؤيته من المواد والتصنيع ، ولكن بشكل رئيسي من الغرض. يمكن تقسيمها إلى الفئات التالية:

بادئ ذي بدء ، تشير أجزاء الختم المتعلقة بالحياة اليومية للناس العاديين ، أواني المطبخ ، بشكل أساسي إلى الأواني والمقالي المشتركة ، وبعض المواد المصنوعة من الفولاذ ؛

ثانياً ، أجزاء الختم للأجهزة الكهربائية ، مثل أجهزة التلفزيون الملون ، والثلاجات ، والغسالات ، وما إلى ذلك ، هي أجهزة بيضاء كبيرة ، وكذلك أجهزة صغيرة مثل طباخات الأرز وأواني الماء الساخن ؛

والثالث هو أجزاء ختم السيارات وختم أجزاء السيارة التي تعمل على الطريق. على سبيل المثال ، طالما أن السيارة مصنوعة من الفولاذ ، فإنها تنتمي إلى فئة أجزاء الختم المعدنية ؛

هناك أيضًا أجزاء ختم للأغراض الخاصة ، والتي تُستخدم في صناعة الطيران ، تسمى أجزاء ختم الفضاء ، مثل الصواريخ والمكوكات الفضائية