منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > كيفية اختيار مجلس الوزراء ذات نوعية جيدة
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

كيفية اختيار مجلس الوزراء ذات نوعية جيدة

أنجلينا دونغ أصلي 2015-07-22 16:54:02
كيفية اختيار مجلس الوزراء ذات نوعية جيدة
1، ونوع الحكومة: إذا كنت ترغب في شراء لوضع المحولات والموجهات، وشراء مجلس الوزراء الشبكة، هذه الحكومة تذهب الحوض الصغير لنفعل ما هو أفضل.إذا وضعت شراء خادم، فمن لشراء خدمة مجلس الوزراء وير، وهذه الحكومة التبريد يكون التأثير أفضل بالمقارنة.
2، دعونا نبدأ من خلال تحديد مجلس الوزراء هو معايير دولية هامة جدا: U.1 ش = 1.75 بوصة.وعادة ما يكون 32 42 ش ش عالية.ذروة الخادم والشبكة المنتجات هي أيضا مع U.لذلك قبل الشراء، لديك لحساب كم كبير من مساحة الغرفة الخاصة بك، ثم، لسرد كافة المعدات ووضعها داخل مجلس الوزراء أنهم قياسات كاملة: ارتفاع، طول، عرض، الوزن.فإن الارتفاع الإجمالي لهذه الأجهزة في نهاية المطاف قررت أن تضع كيف العديد من الأجهزة في مجلس الوزراء.ومن الواضح أن رف عال يصلح في المزيد من المعدات، وأكثر المحافظات.

المادة النوعية:

يجب أن تكون لوحة الصلب السميك، لوحة الصلب، يتسوق، تضغط مع أصابعه، والتي يمكن أن يشعر سميكة التي هي رقيقة.لديهم الدعامات الداخلية لمجلس الوزراء لضخمة، لأنه لا يمكن تحمل مزيد من الضغط، والذي يحول ما آه، لا تنظر إلى أسفل على اثنتي عشرة معا، وعدد قليل الثقيلة.

رؤية رذاذ الطلاء، ومجلس الوزراء المؤهلين، وجميع الفولاذ يحتاج رذاذ الطلاء، ويجب أن يكون الطلاء موحدة، هذه القدرة جيدة غير قابل للصدأ، والغبار، الخ.

مشاهدة الزجاج، ويجب أن يكون الزجاج السميك، ودفع أيضا الانتباه إلى الشقوق الزجاج المحيطة بها، وإذا كان هناك صدع، يعني أن هناك مخاطر خفية، وإيلاء الاهتمام لما إذا كانت صعبة.

رؤية الاكسسوارات، ونظرا لتركيب بما في ذلك شبكة الكابل، كابل الاتصالات وكابلات الكهرباء، والحاجة لشراء الفرقة هوك أو حزام مسنن لوضع فعال كابل ومنظم ثابت داخل مجلس الوزراء.إذا كان مجلس الوزراء مع وحدة إدارة الكابلات يجعل كابل تركيب يمكن أن تكون ثابتة مباشرة على السكك الحديدية الرأسي، أمر جيد مرة أخرى ولكن.في كلتا الحالتين، ينبغي للداخل مجلس الوزراء على الحائط، والجانب الجدار يكون هناك الكثير من الإبقاء على عصابة (لحماية الكابل)، ويمكن أيضا من خلال الجزء السفلي مجلس الوزراء يصل، من أجل الذهاب تحت الخط.بعض المستخدمة لإطار ثابت من المسمار، والجوز، وغيرها، وسوف يكون كافيا.لا لتمديد ولوازمها من المتاعب في المستقبل.

وظيفة:

يجب أن يكون الاعتبار الأول سلامة.سوف تؤدي معدات تكنولوجيا المعلومات مهمة حاسمة في أن يكون مؤمنا في مجلس الوزراء سيجعل مسؤولي الشبكة يشعر بالراحة، كما أنه يحد من عدد من الناس قادرا على فتح مجلس الوزراء.

رؤية تبديد الحرارة، وتقدير مدى الكبير هو المعدات القيمة الحرارية الخاصة بك، بشكل عام، تابوت لديه 03:58 مروحة، المروحة كلما كان ذلك أفضل.الجدار الجدار بعد مروحة يجب تثبيت في مجلس الوزراء، لأن معظم من الحرارة الناتجة عن المعدات في الخلف.بشكل عام، فإن قدرة مجلس الوزراء كبير تأثير التبريد سيكون أفضل.

رؤية التصميم المعمارى، بشكل عام، يربك، والتهوية، وبعض استخدامها لإصلاح سلك الحديد لحزم الحافة، ومنع تلف الكابل.

قدم عالمية، على الرغم من أن مجلس الوزراء، وضعت عموما بعيدا، لا تلمس ذلك، ولكن في بعض الأحيان سوف تتحرك، وهذه المرة، فمن المفيد، الآن الكثير من قدم مجلس الوزراء مستديرة، يجب أن تختار عالمية.