منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ست خطوات لمعالجة الصفائح المعدنية
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

ست خطوات لمعالجة الصفائح المعدنية

Yummy Yao 2015-07-22 12:48:41
لدينا تصنيع صفائح معدنية المشتركة، ويتكون أساسا من عدة خطوات:
تجهيز الصفائح المعدنية رسم تصميم وGT. معالجة الليزر أو (الضغط CNC) وGT. منعطف & GT؛ اللحام وGT. كهرباء رش مسحوق أو (الطلاء السائل) وGT. التعبئة والتغليف والشحن
تصميم معالجة الصفائح المعدنية: رسومات العميل العام أو عينات، من وجهة نظري الشركة الذين التصاميم القياسية، توسيع، تشكل في نهاية المطاف تحلل عملية والجمعية تقدم في عملية الإنتاج.
معالجة الليزر لمعالجة الصفائح المعدنية: ان الشركة لديها 2500 آلة القطع بالليزر وات، مواد مثل الكربون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ المواد قطع باستخدام مواد القطع بالليزر، قسم الآلات نظيفة وناعمة بعد الجميلة، والدقة الأبعاد، الشغل حافة القوس مع الجنرال CNC اللكم ليست بديلا للمعالجة.
CNC ختم: NC الصحافة أساسا وفقا لسمك المواد من المنتجات رقيقة، وعموما أكثر ملاءمة ل2.5MM المواد، أكثر أو تحتاج لفتح ثقوب قالب خاص بالقطع (لكمة وتموت) لتجهيز الشغل، دفعة أكبر من المستخدمة CNC ختم له بعض المزايا من حيث التكلفة.
الانحناء: بعد فترة طويلة من الرضاعة من الشغل، مثل الانحناء تشكيل معظم الحاجة، فإن الشركة لديها آلة الانحناء أكثر من جهاز كمبيوتر واحد، بسرعة فحسب، معالجة أكثر دقة، للجمعية اللحام اللاحقة يوفر ضمانة جيدة.
لحام القدرات: التحف في شيا جيدة المواد هوى الحاجة العامة تجميعها تشكيل، وطريقة تجميعها لديها متنوعة، بعضها مباشرة مع مسامير، وسحبت عملية التثبيت، وعدم لحام تشكيل، وهذه الطريقة تشكل أكثر حلول بسيطة والبيئية، وتقسيم السهل، ولكن وجود مجمع التصميم ، هيكل الشركة بما فيه الكفاية، مظهر جميلة بما فيه الكفاية، وشركة شل ميكانيكية عامة حتى لا تأخذ هذه الفئة تجميعها الطريق، وهذه الفئة مقارنة لفئة الأثاث، مكتب المنتجات، العام الميكانيكية الذهب ورقة قذيفة معدنية أكثر باستخدام اللحام وتشكيل، وتأخذ الشركة العامة الأرجون قوس اللحام، لمسة لحام واللحام ثاني أكسيد الكربون ،، بعد لحام الشغل ومصقول، بحيث الشغل غير مستقرة جدا وجميلة.
كهرباء رش مسحوق: كهرباء رئيسية رش مسحوق لالتحف جودة الكربون الصلب والفولاذ المقاوم للصدأ لحام العام هوى الرئيسية مع أجزاء اللحام التنظيف الكحول هوى على لم تعد في حاجة للمعالجة لديها، ولكن قطعة من الحديد لأن من السهل الصدأ، لذلك يحتاج لتجهيز السطح، في عملية شانغ العامة لأول مرة عن باستثناء النفط إلا الصدأ، طاولة تنظيف قابل للتعديل، ص التجهيز، رش مسحوق كهرباء، وارتفاع درجة الحرارة الخبز، عملية، وتجهيز القطع الأثرية هوى سطح الجميلة (اللون، وخطوط الرقم يمكن تحديد نفسها)، وسنوات عدد لا تصدأ، وانخفاض التكلفة، ومزايا .
الطلاء السائل: هذه العملية هناك اختلافات وكهرباء رش مسحوق، والعمل العام، في حالة عدم التعامل مع السائل ترسم مريحة للاستخدام، وينقسم مزايا انخفاض تكلفة الطلاء السائل عموما إلى خطوتين، فوق الطلاء الشغل معالجة التمهيدي.