منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > ما هي خصائص تصنيع الصفائح المعدنية؟
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

ما هي خصائص تصنيع الصفائح المعدنية؟

هودري 2022-08-11 15:29:49

يحتاج فنيو الصفائح المعدنية إلى إتقان تقنية تصنيع الصفائح المعدنية ، وهي عملية مهمة لتشكيل عالية الجودة وعالية الاستاتيكية قطع تصنيع الصفائح المعدنية بالجملة. إذن ما هي خصائص تقنية تصنيع الصفائح المعدنية؟ اسمحوا لي أن أقدم لكم.


1. كثافة الطاقة العالية لتصنيع الصفائح المعدنية: تمتص قطعة العمل درجة الحرارة المتزايدة بسرعة بعد تصنيع الصفائح المعدنية وتذوب أو تتبخر ، حتى المواد ذات نقطة الانصهار العالية والصلابة العالية والهشاشة العالية (مثل السيراميك ، الماس ، إلخ).
2. من السهل التحكم في شعاع معالجة الألواح: من السهل أن تتحد مع الآلات الدقيقة ، وتكنولوجيا القياس الدقيقة ، والكمبيوتر الإلكتروني ، وما إلى ذلك لتحقيق الدقة العالية والتشغيل الآلي العالي.
3. تصنيع الصفائح المعدنية المريحة والمرنة: يمكن للروبوتات معالجة الصفائح المعدنية في بيئات قاسية أو في أماكن لا يمكن للآخرين الوصول إليها.
4. يتم استخدام معالجة الألواح المعدنية على نطاق واسع: زاوية التباعد لشعاع تصنيع الصفائح المعدنية يمكن أن تكون أقل من 1 مم قوس ، يمكن أن يكون قطر البقعة أقل من ميكرون ، ويمكن أن يكون وقت العمل قصيرًا مثل النانوثانية والبكو ثانية. في الوقت نفسه ، يمكن أن تصل طاقة الخرج المستمرة لمعالجة الألواح عالية الطاقة إلى مستوى الكيلووات إلى مستوى عشرة كيلووات. وفقًا لخصائص عملية اللحام ، يتم استخدام ثلاث طرق لحام في الإنتاج الصناعي.
5. بالمقارنة مع إنتاج ومعالجة المطروقات والمسبوكات ، تتميز أجزاء الصفائح المعدنية بخفة الوزن ، وتوفير المواد المعدنية ، وتكنولوجيا المعالجة البسيطة ، وتقليل تكاليف الإنتاج ، وتوفير تكاليف الإنتاج.
6. معظم الأجزاء الملحومة من الصفائح المعدنية لديها دقة معالجة منخفضة وتشوه كبير في اللحام ، وبالتالي فإن التشوه والتصحيح بعد اللحام كبير.
7. نظرًا لأن الأجزاء الملحومة غير قابلة للإزالة ويصعب إصلاحها ، فإن طرق وإجراءات التجميع المعقولة مطلوبة لتقليل أو تجنب الخردة. غالبًا ما تتطلب المنتجات الكبيرة أو كبيرة الحجم تجميعًا في الموقع ، لذلك يجب إجراء التجميع التجريبي في المصنع أولاً. أثناء التجميع التجريبي ، يجب استبدال الوصلات غير القابلة للإزالة مؤقتًا بوصلات قابلة للإزالة.