منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > كيفية الحد من الضوضاء ورقة رشة تجهيز المعادن
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

كيفية الحد من الضوضاء ورقة رشة تجهيز المعادن

أنجلينا دونغ أصلي 2015-10-22 10:45:42
أنجلينا دونغ البريد الإلكتروني: sales3@sheetmetal-fabrication.com
في تصنيع الصفائح المعدنية، وحتما سوف تنتج الضوضاء، وكيفية جعل تجهيز الصفائح المعدنيةوالحد من الضوضاء؟
1، والعلاج التهوية: لأن الحرارة المتولدة من ورقة عمل معدات تجهيز المعدن نفسه، جنبا إلى جنب مع مواد ممتصة للصوت الصوف الزجاجي لديه خصائص العزل الحراري، خط الإنتاج الداخلي في مغلقة بعد 3 ~ 5 ℃ درجة الحرارة غالبا ما تكون أعلى من خارج.في تنفيذ هندسة التحكم الضوضاء، وعادة ما يتم تركيبها في الجزء العلوي من مصاصة حاجز الصوت، واستنزاف إغلاق الهواء الساخن داخل الفضاء، لتشكيل ضغط سلبي داخلي، الهواء الخارجي عن طريق حاجز الصوت في داخلي.في اختيار التشنجات آلة مع انخفاض مروحة الضوضاء حتى لا تؤثر على تأثير الحد من الضوضاء.

2، ورشة عمل الوقت صدى والضوضاء الضوضاء: يشير إلى مفروضا الوقت صدى هو التوصل إلى الصوت الداخلي لدولة مستقرة، يتوقف مصدر الصوت المتبقي بعد صوت جيئة وذهابا في الغرفة التي تعكسها امتصاص السطح، خفضت متوسط ​​كثافة الطاقة الصوت إلى واحد أكثر من مليون من القيمة الأصلية من الوقت.
3، ممتصة للصوت مواد الاختيار: سليم مجلس العزل من خمسة أجزاء، والضجيج من خلال الثقوب ثقوب في القطن ممتصة للصوت، جزئيا من خلال القطن الزجاج الطاقة اهتزاز الحرير إلى طاقة حرارية تستهلك، معزولة عن الجزء الآخر هو لوحة الخارجي، وتحقيق هدف كل امتصاص المشترك. 
(1) في الطبقة الخارجية من سمك 2 مم مسطحات الصلب، وعزل الصوت ودور الدعم، والسطح هو الصوت امتصاص متنها. 
(2) لوحة ممتصة للصوت في الجزء الأوسط باعتبارها مواد ممتصة للصوت ومواد لمنتجات القطن الزجاج، وتستخدم لامتصاص الطاقة السليمة، عنصرا رئيسيا من مواد الحد من الضوضاء. 
(3) الألياف المجلس لصق خارج القطن ممتصة للصوت، للحيلولة دون الوقوع القطن ممتصة للصوت.
(4) من خلال الفيلم الصوت على جانبي ممتصة للصوت القطن، و moistureproof، ومنع القطن والحرير ممتصة للصوت تسقط من عيون من لوحة مثقبة الداخلية. 
4، لوحة ختم المعاملة ممتصة للصوت: أقفل بسبب خط إنتاج تصنيع الصفائح المعدنية العلاج هو صغير مجلس ممتصة للصوت متعددة من الانضمام معا في هيئة مغلقة، وذلك من أجل ضمان أن تأثير الحد من الضوضاء، وحسن في تصميم و تصنيع الحاجة للسيطرة على التخليص بين المجلس ممتصة للصوت. 
5، وتجهيز الإضاءة: نظرا لإغلاق المشروع بعد المعدات منفصلة داخل ورشة عمل الإضاءة وخارجها، الحاجة مغلقة وذلك لزيادة نظام الإضاءة في الجسم.في وقت متأخر من أجل ضمان احتياجات الإنتاج وصيانة الإنارة، تصميم الإضاءة تصل إلى أكثر من 500 شمعة.نظام الإضاءة مغلقة في الجسم إلى الأسلاك منفصل، والتبديل مستقل، وضمان سهولة الاستخدام و لا يؤثر على النظام التيار الكهربائي الأصلي.كل من انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ، بالإضافة إلى ذلك، من أجل منع ورشة مجهزة الإضاءة في حالات الطوارئ في نظام مغلق لضمان سلامة المعدات والأفراد. 
عندما كنا في معالجة الصفائح المعدنية والأمن أولا، وتشارك فيتجهيز الصفائح المعدنيةيجب على العمال أن نضع في اعتبارنا.