منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > كيفية التمييز بين موقف أو سقوط معالجة الصفائح المعدنية
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

كيفية التمييز بين موقف أو سقوط معالجة الصفائح المعدنية

أنجلينا دونغ أصلي 2015-11-02 13:09:25
كيف نحكم ما إذا كان مجلس الوزراء تجهيز الصفائح المعدنية. جيدة أو سيئة، ونحن نرى أساسا أربعة جوانب: رذاذ الطلاء، والصلب والزجاج والاكسسوارات.

 للنظر في الطلاء مجلس الوزراء مجلس الوزراء على سطح معالجة الصفائح المعدنية، وجميع الفولاذ تحتاج اللوحة، ولكن أيضا لرذاذ بالتساوي، وذلك لتحقيق الصدأ جيدا والغبار.
خزانات الصلب الشخصي، هو استخدام الصلب الشخصي ومسطحات الصلب الانحناء مزيج لحام أو لمحات من الصلب، سبائك الألومنيوم الصب وتجميع شكل هيكل، يمكن أن تلبي سفينة العامة مع الظروف، ولكن نتيجة لمشاكل الصلب الشخصي تشوه، بالإضافة إلىمجلس الوزراء عند لحام تشوه كبيرة، لا يمكن القضاء تشارك في التوتر ودقتها والفقراء.
رؤية سماكة لوحة الصلب، طالما أن الأصابع يطرق مرة واحدة تعرف سمك لوحة الصلب، ومجلس الوزراء الدعامات الداخلية هو نقطة الخشنة الخير، لأن في بعض الأحيان أنها تحتوي على المعدات الثقيلة، وإذا رقيقة جدا لا يمكن أن تتحمل وزن المعدات.
الآن مجلس الوزراء المواد الخام تستخدم أكثر من غيره هو ورقة الصلب المدرفلة على البارد.الباردة رقة الصلب المدرفلة هي لا تنتج رد فعل الأكسدة في درجة حرارة الغرفة، وبالتالي فإن سطح نوعية جيدة والدقة حجم مرتفع، إلى جانب معالجة الصلب الخواص الميكانيكيةيمكن هو أفضل من صفائح الفولاذ وعملية الأداء المدرفلة على الساخن.
مشاهدة الزجاج، والزجاج يريدون أيضا سمكا، مع إيلاء اهتمام خاص للزجاج المحيطة ديك الكراك، إذا كان أي اقتراح أو لا تريد، فإنه يبقى أن نرى ما إذا كان الزجاج.
ومن المهم أيضا إلى داخل التجهيزات مجلس الوزراء، إن مجلس الوزراء مع وحدة إدارة الكابلات لتركيب السكك الحديدية من الكابلات يمكن أن تكون ثابتة مباشرة على رأسي، كان ذلك أفضل.في كلتا الحالتين، يجب أن يكون داخل مجلس الوزراء على الحائط، والجانب الجدارهناك الكثير من الإبقاء على عصابة (لحماية الكابل)، ويمكن أيضا من خلال الجزء السفلي مجلس الوزراء يصل، من أجل الذهاب تحت الخط.بعض المستخدمة لإطار ثابت من المسمار، والجوز، وغيرها، وسوف يكون كافيا.بحيث يمكنك تجنب تمديد ولوازمها من المشاكل في المستقبل.
يلقي الألومنيوم مجلس الوزراء، وهو مصنوع من الألومنيوم وتفتيت الصب وأصبح، لديها جيدة ضغطي، وصلابة التوائية من مقاومة للزلازل، وتأثير المقاومة والحرارة أداء تبديد، بالإضافة إلى جودة مجلس الوزراء تجهيز السطح جيدة، جميلة المظهر، تحتوى على نسبة عالية دقة الأبعادميزة.ولكن في الوزن من الأنواع الأخرى من خزانات أثقل قليلا، وتكلفة تصنيع عالية، ودورة إنتاج طويلة.وحتى الآن استخدمت الأكثر شيوعا تجهيز الصفائح المعدنية. هو الباردة ورقة الصلب المدرفلة، وهذا رف مادية.