منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الاعتبارات في تصميم وتجهيز الصفائح المعدنية
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

الاعتبارات في تصميم وتجهيز الصفائح المعدنية

Yummy Yao 2015-09-17 15:34:59
الصورة SHEETMETAL لتوسيع أساسا من خطط محاكمة، والمحفوظات وثيقة، تنسيق الإطار العزم وقطع تتوسع، أبعاد، ومراجعة الحسابات، والعديد من المكونات الرئيسية الأخرى، التي هي معيار خطوة رقة الرسم، في التشغيل الفعلي والاستفادة العملية يمكن حذفها فيه عدة، لأن هذا هو الحال أيضا ونمط، وأكثر من مضيعة للوقت، ولكن ميزة في معالجة الصفائح المعدنية واضح نسبيا.


في تصميم أجزاء الصفائح المعدنية متى يجب توسيع صورة نقاط لملاحظة ما يلي:


1. توسيع معقولة، في محاولة للحد من صعوبة اللوحة وتظهر المعلمات، بحيث الصورة الكاملة ليكون تصميم واضح ومختصر، في حين خفض أيضا العمليات وسهولة المعالجة لا لزوم لها، والنظر في العملية الفعلية لالمعقولة لعمليات التجهيز الترتيب.


2. الفجوة اختيار معقولة ووضع متفوقا


؟ الفجوة وبعض الجانب للاحتفال بالضبط طريقة الحساب، ولكن كن على علم بأن لوحات مختلفة لديها معايير قياس مختلفة، لا تنطبق على طريقة الحساب لحساب الجانب طويلة من ورقة يجري مختلفة.


3. يجب أن يعتبر التسامح معقول


في تصميم وتركيب العملية الفعلية، أكثر أو أقل يكون هناك بعض الأخطاء، وهذه هي الظروف العادية لا يمكن تجنبها، والتسامح لا يمكن أن تحسب عموما يعرفون استخدام ما يصل إلى حجم، وترك بعض المساحة أو طول ومن ذلك نحن غالبا ما تستخدم لتجنب الأسلوب الخطأ.


4. أسنان الضخ، ويجب أن تكون ينصب، كوة، وتمزيق موقف واتجاه واضح، لرسم عرض مستعرضة.


5. لمسام سطح FIG مع أحجام المسام مختلفة من أجل التمييز سطح FIG ينبغي التعرف عليه من قبل إلكتروني به، فتحات مختلفة بأحرف مختلفة.