منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > 5 نقاط للسيطرة على الجودة في تصنيع الصفائح المعدنية
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

5 نقاط للسيطرة على الجودة في تصنيع الصفائح المعدنية

Yummy Yao 2015-09-11 14:21:46
النقطة الأولى: يجب أن يكون الانحناء المواد الصفائح المعدنية وفقا لمتطلبات حجم الرسم، سمك المواد، الخ اللازمة لتحديد أداة الانحناء، والمزامير، وما إلى ذلك، لتجنب المنتجات وأداة الاصطدام وتشويه. أيضا طلب الانحناء هو أيضا مهم جدا، وعادة ما تكون الأولى من نوعها في آخر، وساعة الأولى بعد كبير، بعد أول عام خاص. إذا كنت ترغب في تشغيل على حافة الشغل، يجب عليك استخدام يموت شقة كله.
النقطة الثانية: الشغل ينصب، تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار ارتفاع مسمار، والضغط الصحافة وغيرها بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون عشيق مطاردة مع سطح الشغل من أجل تجنب الخردة وغير صالحة للاستعمال.
النقطة الثالثة: ورقة لحام تصنيع معادن، لحام البقعة، لحام الهيدروجين، ثاني أكسيد الكربون لحام القوس، دليل قوس اللحام وما شابه ذلك. عندما جعل لحام البقعة، والنظر في موقف لحام.
النقطة الرابعة: ورقة المعالجة السطحية معالجة المعادن، ويجب أن يستند على اختيار الحالة الفعلية، إذا تجهيز الباردة، بل هو عادة عملية الطلاء الأولى، بعد معالجة الفوسفات والرش في نهاية المطاف. في رش مع نقاط اليدوي والآلي.
خامسا: عندما معالجة الصفائح المعدنية جيدة، لا تنسى أن الفحص البصري، بما في ذلك حجم، وما إلى ذلك، مرة واحدة المشاكل يتم الكشف عنها يجب إصلاحه أو ألغت موجهة مباشرة لضمان جودة المعالجة.