منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الدعوى فئات القطع بالليزر CO2
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

الدعوى فئات القطع بالليزر CO2

Yummy Yao 2015-09-10 13:59:06
أولا: الديكور، والإعلان، والصناعات الخدمية مع الفولاذ المقاوم للصدأ (سمك العام 3mm) او المواد غير المعدنية (عادة سمك 20MM) نمط، علامة، والخطوط وهلم جرا. صور أنماط الألبوم مثل الفن، والشركات والمؤسسات والفنادق ومراكز التسوق علامة، ومحطات السكك الحديدية والموانئ والأماكن العامة في اللغة الإنجليزية والخطوط الصينية.
ثانيا: من الناحية الفنية والاقتصادية للعرض لا ينبغي أن يكون على خلق أجزاء الصفائح المعدنية القوالب المعدنية، وخاصة المعقدة شكل كفاف، وحجم وسمك العام؛ 12MM الفولاذ الطري. 6MM الفولاذ المقاوم للصدأ سميكة. من أجل توفير التكاليف والتصنيع دورة العفن. المنتجات المستخدمة عادة هي: الهيكل المصعد، لوحات المصاعد والآلات والأدوات والآلات الغذائية وأماكن إيواء، وخزائن الكهربائية، المفاتيح الكهربائية، آلات النسيج أجزاء، والآلات الهندسية هيكل، ورقة كبيرة السيليكون الصلب السيارات وما شابه ذلك.
ثالثا: متطلبات الشقوق موحدة أجزاء خاصة. مناطق نموذجية الأكثر استخداما هو يموت المستخدمة في التعبئة والتغليف وصناعة الطباعة، الأمر الذي يتطلب قطع قالب خشبي سميك 20MM من عرض الشق من 0.7 ~ 0.8MM فتحة، ثم أدخل شفرة في الفتحة. الأزياء على استخدام قطع يموت تشكيلة جيدة من مربع الرسومات المطبوعة. الصين في السنوات الأخيرة حقل جديد من التطبيق هو غربال النفط أنبوب الشق. من أجل منع الترسبات في مضخة، وسمك الجدار من 6 ~ قطع انابيب الصلب 9MM 0.3MM موحدة واسعة كل قطع، وقطع من ثقوب ثقب قطره لا 0.3MM، قطع الصعوبات التقنية، وهناك العديد من الوحدات دخلت حيز الإنتاج.