منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > السيطرة على تكنولوجيا معالجة الصفائح المعدنية لتحسين نوعية
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

السيطرة على تكنولوجيا معالجة الصفائح المعدنية لتحسين نوعية

Yummy Yao 2015-09-09 14:45:22
كما مهارات العامل الصفائح المعدنية، وتجهيز الصفائح المعدنية هو الحاجة لإتقان مهارات العلاقات، وهي خطوة هامة يتشكل منتجات الصفائح المعدنية. أنه يحتوي على المعلمات من نهج وقطع مهارة القطع التقليدية، واللكم، والانحناء الضغط تشكيل، وما إلى ذلك، ولكن أيضا يحتوي على مجموعة متنوعة من ختم يموت الباردة تخطيط ومهارة المعلمات من مختلف مبادئ التشغيل المعدات والأساليب التشغيلية، بل يشمل أيضا مهارات جديدة و اللكم مهارات جديدة.

أجزاء تسمى الصفائح المعدنية تصنيع صفائح معالجة المعادن. تجهيز الصفائح المعدنية أجزاء من أعلى لتعكس الخصائص الأساسية من ثلاث فئات.

1، تشير فئة مسطحة قطعة تقطيع مسطح بشكل عام، ويتم إنتاج هذه الأجزاء وفقا لمجموعة متنوعة من اللكم معدات تجهيز مصنوعة من نوعية جيدة، وحسن الأداء، وارتفاع كفاءة الإنتاج.

2 وقطع متعرج، من خلال تشكيل متعرج أو التعرجات مصبوب أجزاء شيدت. هذه الأجزاء مع حساسة ومتنوعة، والصلابة السلع قوية، وتستخدم على نطاق واسع في مجموعة متنوعة من المكونات التقارب المناسبة، والطلب شكل مختلف مفصل معدات تجهيز الطلب.

يتم تجهيزها 3، وتشكيل أجزاء الطبقة التي تمتد على القواعد وغيرها من التدابير تشكيل الأسطح مجانا متعب ولعل من أجزاء السطح، وهذه الأجزاء تستخدم شقة فارغة بواسطة ختم وقطع المهارات اللازمة لإنتاج معالجتها، فهي عادة أجزاء تجهيز لديه فارق كبير في طريقة معالجة الصفائح المعدنية، وختم تشوه ومشوهة التجهيز الأولي متعرج من أجزاء الصفائح المعدنية لافساح الطريق تشوش يحدث التوجه الفضاء للإتصال به. توقعات أو النهج معالجة الترهل أخرى عادة والفجوة، والثقوب والهامشية وغيرها من الأشكال يحدث فقط على لوحة.