منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الجمع بين معالجة الليزر
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

الجمع بين معالجة الليزر

أنجلينا دونغ أصلي 2015-07-27 16:53:37
تجهيز آلة الليزر لديه الخصائص الرائعة ذات الكفاءة العالية، والجودة العالية، والآن، وهو نوع جديد من الليزر أدوات آلة قطع مزيج من أجل حل التكلفة العالية من الماضي، لا تتكيف مع التناقض مع الطلب الفعلي، جلبت حيوية جديدة ل شركات تجهيز الميكانيكية الصغيرة والمتوسطة الحجم.

سواء باستخدام اللحام بالليزر، القطع، أو باستخدام الليزر نحت، كل باستخدام آلة معالجة الليزر لديه الخصائص الرائعة ذات الكفاءة العالية، والجودة العالية، ولكن التكلفة الشرائية المرتفعة نسبيا وتكاليف الصيانة الاستخدام أيضا يجعل صغير وكانت الشركات المتوسطة الحجم خارج لبه، بالإضافة إلى ذلك، آلة الليزر ارتفاع كفاءة الإنتاج، وغالبا ما لم تتكيف مع احتياجات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم.الآن، تمت زيارتها التكلفة العالية والتناقض الطلب سؤال على التغيير الجديد.

ليزر - الجمع بين المسح

منذ وقت ليس ببعيد، وTRUMPF تفاقم Trumatic 3000 أدوات آلة L في السوق.هو زيادة هذا في آلة القطع بالليزر وظيفة تجهيز آلة معقدة، فهو يجمع بين مزايا نوعين من تكنولوجيا المعالجة، ويمكن استكمال تجهيز في عملية التثبيت.يمكن أن يكون سبب كفاف الداخلي والخارجي من الشغل عن طريق الليزر سريعة وعالية الجودة لاستكمال تشوه قطع الآلات، وختم، ورقة من الأذن، واللسان، ومعالجة موضوع يمكن الاستفادة من المسح، لاستكمال عملية التنصت.

باستخدام أحدث التطوير الناجح ليموت ختم معقدة والتشتت التبريد TCF - النوع الأول الليزر، يمكن للآلة القطع بالليزر مزيج استكمال سمك الحد الأقصى من 4 ملم من أي مادة ورقة من كل مهمة معالجة، اكبر قوة تأثيره لمدة تصل إلى 165 كيلو نيوتن، ختم إيقاع إنتاجية تصل إلى 600 مرة / دقيقة.وسعها ل2 كيلو واط ليزر CO2، وكان نوعية جيدة جدا (K = 0.9)، ليزر سرعة القطع بالليزر يمكن أن يصل إلى 8 م / دقيقة (1 ملم لوحة سميكة)، 3 م / دقيقة (4 ملم لوحة سميكة) و 1.8 م / دقيقة (الفولاذ المقاوم للصدأ أو لوحة الألومنيوم).

نصف الانجراف التكنولوجيا البصرية

مصنع آخر الليزر المعدات من الطراز العالمي، شركة أمادا هان أطلقت مؤخرا منتجاتها الجديدة - قطع - ليزر مركز معالجة الصفائح المعدنية، ويشار إليها باسم "الانجراف" EMZ - 3510 - النظام البصري Z NT، فإن النظام يمكن أن تضمن ورقة المجهزة فقط في وX تنسيق الاتجاه، وعند هذه النقطة، يمكن ليزر على طول اتجاه Y تحدد موقف أفضل عمل تلقائيا.أنه يسمح للمستخدمين لقطع ورقة بسرعة 20 م / دقيقة، وقوة الليزر عالي الطاقة - 4 كيلو وات قوة الليزر يمكن ان يتم الانتهاء في كفاءة اقتصادية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصلب والألومنيوم لوحة تجهيز القطع، وتجهيز 6 ملم لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ قطع سرعة يمكن أن تصل إلى 4 متر / دقيقة.

وفقا لشركة أمادا، يمكن لها "الانجراف" النظام البصري يكون في قطع المواد المعدنية لتزويد المستخدمين مع مساعدة جيدة.لأسباب أمنية، ومنذ فترة طويلة "قطع النهائي"، و "القطع النهائي" في كثير من الأحيان لا لزوم لها قطع فارغة السكتة الدماغية، والنتيجة هي مضيعة للوقت، في حين أن "الانجراف" النظام البصري يتجنب هذه المشكلة بشكل جيد جدا.

هذا المزيج من الآلات مركز قادرون على القيام 1000 مرة / دقيقة المسح، في ظل ظروف خاصة يمكن أن تصل إلى سرعة 1800 مرة / دقيقة القطع، قطع قوة تصل إلى 300 كيلو نيوتن، الجدول حجم 2.5 م * 1.27 م.

5.5 ثقوب في تجهيز الثاني

أحدث جهاز ليزر عالية السرعة شركة BYSTRONIC في Byspeed 4020 ورقة يمكن معالجة الحد الأقصى لحجم هو 4 م * 2 م، فإنه لا يمكن قطع فقط خط مستقيم بسرعة 28 م / دقيقة، ويمكن أيضا قطع بسرعة ثقب دائري وحفرة مربعة ، والثقوب أعلى سرعة 5.5 يمكن معالجتها في الثانية الواحدة.

في حفرة مربعة ومستطيلة حفرة تصنيع الآلات، ويعتمد هذا الجهاز على تقنية المسح الضوئي: في القطع اتجاه X في المقام الأول، ثم قص في الاتجاه Y، بدلا من الطريقة التقليدية في جميع قطع حفرة الحق في المرة الأولى.

نوعين من تصميم مصدر الليزر لديها 4.4 كيلوواط و 5.2 كيلو واط من الطاقة، يمكن أن تختار وفقا لاحتياجات المستخدم.يمكن استخدام التكنولوجيا ARC لإجراء التعديل شعاع الليزر وفقا للمادة وسمك لوحة، وقطره من شعاع الليزر في مجموعة قطع كله لا يزال هو نفسه، وفقا لالصانع، بعد استخدام هذه التقنية، يمكن أن تضمن في عملية قطع لوحة كبيرة لديها جودة قطع عالية جدا.

هناك عالية السرعة معدات إنتاج الأنابيب يزر صغيرة - "ميني ماستر" ليزر ماستر، تتشكل من قبل ويل الهندسة شركه ذات مسءوليه محدوده لتسويق المنتج، ويمكن إكمال مدة 20 ~ 250 مم، سماكة 0.4 ~ 2 مم باختصار، 25-65 ملم إنتاج الأنابيب بقطر.

أكبر من سمات هذا الجهاز يمكن أن يكون تغذية مستمرة.هناك درجة عالية من منتجات الأتمتة يمكن أن يحقق HuanXing السريع (تصل إلى 10 دقيقة).1200 قطعة في الساعة يمكن أن يكون لحام، ولكن أيضا يسمح للمستخدم اللحام بالليزر، والنشاط لمة الغاز البلازما أثر لحام محمية وحام ثلاثي لحام في الاختيار.هذا النوع من الأدوات الآلية في السيارات كاتم للصوت و الحفازات ثلاثية، فلتر الوقود والنقل وIHU إنتاج قطع الغيار، لديه احتمال تطبيق جيد للغاية.