منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الصفائح المعدنية الانحناء المهارات
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

الصفائح المعدنية الانحناء المهارات

Yummy Yao 2015-07-15 14:00:32
الانحناء من المواد، على أركانها مدورة، تلقى الخارجي وتمتد، ويتم ضغط الطبقة الداخلية. عندما سمك المادي هو ثابت، ص أصغر، ومقدار التمدد والضغط من المواد هو أكثر شدة. عندما الزوايا الخارجية للإجهاد الشد أكثر عندما قوة النهائية للمادة، وسوف الكراك وكسر، وبالتالي فإن التصميم الهيكلي للثني جزء، وتجنب صغيرة نصف قطر الانحناء. الاحتياجات التكنولوجية لاحظ كل من هذه العمليات. هي معايير الانحناء هو مبين أدناه.
الحد الأدنى الانحناء أنصاف الأقطار، والانحناء الانحناء من المواد، على أركانها مدورة، تلقى الخارجي وتمتد، ويتم ضغط الطبقة الداخلية. عندما سمك المادي هو ثابت، أصغر ص، الشد والضغط للمواد أكثر خطورة عندما الزوايا الخارجية للإجهاد الشد أكثر عندما قوة النهائية للمادة، وسوف الكراك وكسر، وبالتالي فإن التصميم الهيكلي للثني جزء، وتجنب صغيرة نصف قطر الانحناء.
الثانية، والانحناء على التوالي أدنى ارتفاع ارتفاع الحافة في ظل الظروف العادية يتطلب الانحناء ارتفاع الجانب الثابت لا ينبغي أن تكون صغيرة جدا، والحد الأدنى متطلبات الارتفاع: H & GT؛ 2T.
ثلاثة، والمتطلبات الخاصة للارتفاع الجانب الثابت إذا تصميم تحتاج قطع عازمة على التوالي ارتفاع الجانب ح العلامة & lt؛ 2T ،، هو أول من زيادة ارتفاع الجانب عازمة، هوى جيد عازمة مرة أخرى تجهيز في حاجة إلى حجم؛ أو في منطقة تشوه عازمة في معالجة فتحة الضحلة هوى، قابلة للطي مرة أخرى منحني الجانب الجانب جنب مع شطبة من ارتفاع الجانب الثابت الأربعة، ودانغ عازمة الجانب الجانب جنب مع شطبة من القطع عازمة شي، بجانب ارتفاع الحد الأدنى لل: ح = (2 ~ 4 ) ر & GT؛ 3MM؛ للطي قطعة عازمة شانغ من الجانب حفرة من، الجانب حفرة من: اللكم أول هوى عازمة لطي، وحفرة من الموقع يجب في حي تشوه عازمة الخارج، لتجنب الانحناء حفرة سوف تنتج التشويه.
أربعة عملية الانحناء، وشقوق المحلية الستة، والانحناء منحنى يجب تجنب التغيير المفاجئ المحلية الانحناء الحافة، الكراك تنتج الانحناء الضغوط المنصوص عليها في النظام لمنع زوايا حادة، الخطوط المنحنية يمكن نقل بعض المسافة، وتحور أو تترك بدأ البعد الفن الأخاديد، أو الثقب. ملاحظة متطلبات حجم: S & أمبير؛ جنرال الكتريك؛ R؛ عرض الأخدود KT. واللفتنانت عمق + R + K / 2. عندما ثقب عازمة في منطقة التشوه، تأخذ شكل تخفيضات عند الحفرة والانحناء منطقة تشوه، وقطع النموذج.
خمسة، والانحناء مع حافة شطبة يجب أن يكون تجنب تشويه متطلبات تصميم قتل ثمانية الجانب القتلى قتلوا من طول الحافة وسمك المادة. وفاة عام بحد أدنى حافة طول L & أمبير؛ جنرال الكتريك؛ 3.5T + R. حيث t هو سمك الجدار من المواد، وص لقتل الإجراء السابق الحد الأدنى للمنحنى نصف قطرها. عملية التصميم ست عليها عند تحديد الثقوب لضمان دقة تحديد المواقع في الخام في القالب لمنع الاسهم الانحناء تعويض Continu، وينبغي أن يضاف في وقت التصميم في عملية مسبقا من المواقع حفرة، كما هو موضح في الشكل التالي. خصوصا الانحناء المتكرر لقطع الغيار، ويجب أن تكون الثقوب التكنولوجية لتحديد المواقع معيارا للحد من الأخطاء، وضمان جودة المنتجات.
سبعة عازمة، أبعاد علامة ذات الصلة، مع الأخذ بعين الاعتبار تكنولوجيا عالية الدقة، تحتاج إلى الأولى بعد الانحناء تجهيز ومعالجة المشاكل الثالث، تنتعش آثار الانحناء انتعاش العديد من العوامل، بما في ذلك: الخواص الميكانيكية للمواد، وسمك الجدار والانحناء دائرة نصف قطرها الانحناء والإجهاد.