منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > تحليل الصفائح المعدنية صناعة
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

تحليل الصفائح المعدنية صناعة

Yummy Yao 2015-07-03 16:56:06
تحليل سلسلة صناعة الصفائح المعدنية

ورقة صناعة المعادن: المواد الخام الرئيسية لغير الحديدية لوحة سبائك الصلب ورقيقة، وشكلت المعادن غير الحديدية وصناعة الصلب لحوالي 40٪ من إجمالي التكاليف في هذه الصناعة. بالإضافة إلى ذلك، تتم معالجة المواد الخام إلى منتجات الصفائح المعدنية تتطلب ماكينات تزوير ويموت، لذلك هذه القطاعات الأربعة لصناعة الصفائح المعدنية المنبع.

يرجع ذلك إلى مجال واسع جدا من التطبيق من المنتجات الصفائح المعدنية، والتي تشمل التصنيع والمواد الخام كلها تقريبا، وذلك أساسا لصناعة الاتصالات والالكترونيات والسيارات وتصنيع دراجة نارية، والفضاء، وصناعة الآلات، وصناعة الأجهزة المنزلية، وهلم جرا. في العام، وجميع أنواع المنتجات الميكانيكية والكهربائية من أجزاء تشكيل المعادن تستخدم في الغالب إنتاج الصفائح المعدنية، حيث، ومناسبة لانتاج كميات كبيرة من ختم عملية، CNC معالجة الصفائح المعدنية لإنتاج الدقة.


تحليل بيئة الصناعة

على الرغم من أن الصين صناعة الصفائح المعدنية المعالجة للعالم، والعديد من العملاء في العالم تحتل حصة معينة من السوق، ولكن التكنولوجيا والمؤسسات ذات الصلة في الدول المتقدمة هناك فجوة، والفرق الرئيسي بين القدرة على تقديم الخدمات الفنية ضعيف وغير قادر على كامل ويحتاج في الوقت المناسب تلبية احتياجات العملاء. مع تزايد درجة تدويل هذه الصناعة، والشركات الرائدة في هذه الصناعة يدركون الفجوة بين، وأنشأ تدريجيا نظام التصنيع المتكامل، وقد تم تخفيض هذا الجزء من الشركات في الفجوة التكنولوجية بالمقارنة مع المؤسسات ذات الصلة في الدول المتقدمة إلى حد كبير. وتشمل صناعة تكنولوجيا جانبين: صناعة التكنولوجيا والخبرة الخدمة.

ورقة صناعة المعادن لتوفير منتجات ذات أصناف كثيرة، الكثير الكثير، دفعة صغيرة والميزات غير القياسية وميزات عالية الدقة، وهناك حاجة لذلك في عملية التصنيع مع القدرة على إنتاج مرنة وعملية التصميم ودقة التصنيع قدراتهم.