منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > ورقة مصنع للمعادن عملية الإنتاج
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

ورقة مصنع للمعادن عملية الإنتاج

أنجلينا دونغ أصلي 2015-07-17 14:48:37
ورقة مصنع للمعادن عملية الإنتاج

ورقة عمليات مصنع للمعادن بين الإدارات وشركات التصنيع العامة ليس هناك فرق كبير جدا، في هذا فقط لتقديم المنتج في عملية التصنيع ورشة العمل.

عادة، ومصنع الصفائح المعدنية هي الخطوات الثلاث الأكثر أهمية المقصات، واللكم / قطع، قابلة للطي.


واحد، الأول هو تقطيع (المعروف أيضا باسم المسح) عملية.العاملين الميدانيين في كثير من الأحيان وفقا لقسم التقنية لتقديم خطة التوسع، من خلال آلة قص الحصول عليها من القص على المواد أجزاء كبيرة رقة من حجم مناسب.إذا الصحفية، ويجب النظر المشبك من منطقة ميتة.بعد المسح، والعمال مع علامة علامة من ركلة جزاء على سطح كل قضية المواد المادية.
ملاحظة: هناك بعض المصانع دون خطوات المعالجة، مباشرة على تخطيط لوحة القياسية، ثم ختم مباشرة / قطع المعالجة.


الثانية، وبعد ذلك يتم إرسال المواد إلى آلة اللكم CNC / آلة قطع واللكم / قطع العملية.في هذه العملية، تحتاج إلى تشكيله أجزاء جمعت NC الرمز (التحكم العددي).الآن معظم الأدوات البائعين ستوفر برامج البرمجة التلقائية (المصنعين المحليين هي تقريبا كل شركات البرمجيات مثل هذا التعاون الأجنبي، والمبيعات OEM مع، حتى أنها لا تملك أبحاث البرمجيات وفريق التطوير)، وبذلك المهندسين البرمجة العظيم.ختم / قطع المهندسين البرمجة أن تنظر العوامل هو استخدام لوحة، أداة القطع، وكفاءة ودقة.اكتمال ختم / قطع وقطع وإزالة اتصال الصغير، ومن ثم سيتم إرسالها إلى آلة الانحناء الانحناء.


ثلاثة، في عملية الانحناء، والاعتبار الرئيسي هو اختيار أداة، وتسلسل الانحناء، والانحناء التعويض، والتدخل الانحناء، الخوعادة ما يكون عازمة مبيعات البرمجيات البرمجة العشوائية، ولكن معظم المحلية CNC آلة الانحناء أو البرمجة اليدوية، غالبا ما تعتمد على تجربة شي فو لاو، من ناحية أخرى، ومتطلبات عملية التصنيع المحلية، لا تزال هناك فجوة قريب لأجنبي، و لم تتحسن الكفاءة، إلا أن أداء الجهاز الانحناء CNC لن يلعب إلى أقصى الحدود.


أربعة، في نهاية المطاف، وفقا للمنتج، قد يكون عن طريق لحام، والطحن، والرسم، والتجمع، والتعبئة والتغليف عملية، في هذا السرد.