منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > هل تعرف تصنيع الصفائح المعدنية؟
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

هل تعرف تصنيع الصفائح المعدنية؟

لذيذ ياو 2015-07-07 17:20:37
أولا، عند الانحناء وفقا للأبعاد في الرسم، سمك المادة عند الانحناء والأخدود، وتجنب التشوهات الناجمة عن الاصطدام هي مع مفتاح اختيار أداة يموت (في نفس المنتج، على أنواع مختلفة من العفن يمكن استخدامها)، وانخفاض اختيار يحددها سمك اللوحة. القادم هو لتحديد تسلسل الانحناء، ثني خارج القاعدة العامة بعد الأول، صغيرة في البداية وبعد ذلك، بعد الأول خاص العامة. لقتل حافة الأول الشغل الشغل الانحناء إلى 30 درجة -40 درجة مئوية، والتحف سحق حتى الموت مع وضع التسوية.
عندما حسمه، مع الأخذ بعين الاعتبار ارتفاع مسمار نفس قوالب مختلفة، ومن ثم ضبط ضغط على الصحافة لضمان تدفق مسمار والشغل السطح لتجنب الأزرار لم أربط أو الضغط على سطح الشغل، مما تسبب في الغاء الشغل.
ملحومة مع تيج لحام، لحام البقعة، لحام القوس الكربون، محمية لحام المعادن قوس، لحام البقعة النظر في اول موقف لحام الشغل، والنظر في تحديد المواقع في الأدوات الانتاج لضمان دقة موقع الفور.
من أجل لحام صلب، لتكون ملحومة على اللعب الشغل عثرة، يمكنك جعل عثرة في السلطة على اتصال مع لوحة حتى قبل لحام، لضمان الحرارة ويمكن أيضا تحديد الموقف، مرة أخرى، لحام، وضبط الوقت والتحميل المسبق يسكن الوقت والمدة ووقف الوقت، وضمان الشغل يمكن أن بقعة اللحام شركة.
بعد لحام في لحام يحدث سطح ندبة، أن تعامل مع آلة طحن مسطحة، ويستخدم لحام الأرغون قوس أساسا لكبير اثنين الشغل وعندما مرتبطة معا، أو على حافة التعامل مع الشغل، والوصول إلى سطح مسطح وسلس. الأرجون قوس اللحام من تشوه الحرارة من الشغل يمكن أن يكون بسهولة، وبعد لحام عملية السلام آلة طاحونة، وخاصة الزوايا في أكثر الأحيان.