منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > توظيف مهندسين عملية الصفائح
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

توظيف مهندسين عملية الصفائح

أنجلينا دونغ أصلي 2015-06-29 16:28:41
وفقا لشركة احتياجات التنمية، والتعاقد الآن لمدة 3 مهندسين عملية SHEETMETAL.يتطلب خمسةسنوات -plus من متعلق تجربة.

من decription الوظيفة

واجبات الوظيفة: مسؤولة عن معالجة الصفائح المعدنية واللحام العملية التكنولوجية، تصميم تخطيط العملية وتحسينها؛2، المسؤولة عن تصميم معدات تحسين عملية ومراجعة التقييم؛3، وإيلاء الاهتمام لتنفيذ عملية الإنتاج بشكل مستمر تحسين التقدم والتكلفة والتأثير للحصول على وصف كامل للمؤهلات: على دراية معيار تقني وطني والصناعي واتجاه التنمية ورقة صناعة المعادن، وعلى دراية معدات تجهيز التقليدية والتحكم العددي أداء المعدات، ويمكن أن تحمل على تكنولوجيا معالجة التوجيه.2، 6 سنوات الخبرة في العمل في مجموعات تصنيع صفائح معدنية كاملة من صناعة معدات التبديل.3، وبرعوا في معالجة الصفائح المعدنية، عملية لحام، عملية عملية التجميع والإنتاج؛على دراية كاملة هيكل المعدات التبديل والعملية، لديها القدرة على تصميم مستقل من الرقص ومواعيد المباريات.

شركة مقدمة

تحت قيادة كبير المهندسين المسؤول عن عمل التكنولوجيا وعملية إدارة الشركة وتنفيذها بجدية المبادئ التوجيهية والسياسات التقنية الوطنية والأحكام ذات الصلة من الشركة.لجعل عمل التكنولوجيا في المستقبل وعلى المدى الطويل القريب التخطيط للتنمية، ووضع تدابير التنظيم التقني.
2، إعداد وثائق عملية المنتج، وجعل التموينية عملية الاستهلاك المادي؛وفقا للحاجة العملية، معدات عملية التصميم وهي المسؤولة عن عملية التحقق الأدوات وتحسين عملها؛شركة تصميم وتخطيط ترتيب عملية رشة العمل.
3 وهندسة العمليات إلى مزيد من موقع الإنتاج ومراقبة الجودة؛لتوجيه والإشراف على الورشة خط الانتاج في الوقت المناسب لحل مشكلات تقنية حدثت في الإنتاج، والقيام بعمل جيد من الخدمات والتكنولوجيا.
4، المسؤولة عن الرسوم المنتج الجديد، علامة والجدد دفعة المنتج تصميم المعدات عملية التصنيع، مما يجعلها مثالية للتقارير الاختبار وتكنولوجيا المعلومات ذات الصلة، والمشاركة في عمل تقييم المنتج الجديد.