منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > المعادن الإلكترونية مجلس الوزراء هيكل تلفيق
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

المعادن الإلكترونية مجلس الوزراء هيكل تلفيق

أنجلينا دونغ أصلي 2015-11-18 14:17:41
هيكل الإلكترونيةوضع مجلس الوزراء نفسه في موقف لآخر مع 1.2 ملم إلى 1.5 ملم (SPCC) لوحة الصلب بعد القطع، واللكم، والانحناء، والتثبيت، واللحام، والطحن، وشكل مدرسة، وإزالة النفط، وإزالة الصدأ، فسفتة، الرش الكهربائي، وارتفاع درجة حرارة المعالجة، التبريد، الخويمكن تقسيم المنتجات إلى تعبئتها ونوع اللحام نوعين.وتعبئتها معالجة صعوبة عالية ولكن تكلفة النقل منخفضة، وصعوبة معالجة اللحام منخفضة ولكن تكلفة النقل عالية.

1) ميسا الارتفاع 700 ملم، القاع العميق هو 350 ملم.مناسبة للمشغلين في وضعية الجلوس يمكن الساقين العملية تمتد إلى أسفل ميسا و لا بسبب لمس مجلس الوزراء وضع نفسه في موقف لآخر وساق يصب.

(2) طاولة المفاوضات مع نوع دفع سحب لوحة المفاتيح درج، محجوز خط الماوس حفرة.هو مفيد لمحطة عمل منظم.

(3) وضع كل الوزراء جزء نفسه في موقف لآخر بعد العلوي مجهزة ميلان مروحة تبريد عبارة عن مجموعة من (مروحة، غطاء مروحة، 1 متر سلك إمدادات الطاقة، وقد تم تجميعها)، والباب الخلفي (قفل) جانبا فتحات التبريد.هو مفيد لمجلس الوزراء وضع نفسه في موقف لآخر داخل المنتجات المتداولة الرياح وتحقيق وظيفة التبريد، والباب الخلفي هو مناسب لصيانة المعدات داخل مجلس الوزراء وضع نفسه في موقف آخر؛

(4) وضع مجلس الوزراء نفسه في بلد آخر من أسفل الظهر (أسفل وأسفل) في ثقب منفذ محجوز للذهاب الخط؛

(5) وضع الجزء السفلي من مجلس الوزراء نفسه في موقف لآخر مجهز طبقة قابل للتعديل متن، وتحويل الباب الأمامي (قفل).تسهيل وضع أفقي المضيف مجلس طبقة أو غيرها من الأجهزة، وفتح الباب الأمامي غير مريحة لمعدات التشغيل.

6. وضع مجلس الوزراء بأكمله نفسه في موقف الآخر هو المفتاح لفتح.

وضعت 7 مجلس الوزراء العلوي نفسه في الآخر موقف (باستثناء منصة) كما وجه أشعل النار، الطبقة الأولى وميسا زاوية 105 درجة، بدءا من الطابق الثاني وميسا زاوية 90 درجة.هو مفيد للمشغل العين في صورة مرئية لفترة طويلة من دون تعب.

باستثناء مجلس الوزراء نهاية العلوي وضع نفسه في موقف لآخر (منصة) مجهز قابل للتعديل عرض طبقة المجلس، اللوحة الأمامية مع الأنشطة القابلة للإزالة.اللوحة الأمامية ليحل محل العرض من دون استبدال مجلس الوزراء وضع نفسه في موقف لآخر، ومجرد تغيير لوحة.

الحيوانات الأليفة اسم روبي ميسا ومجلس الوزراء وضع نفسه في موقف لآخر هو وحدات (باستثناء منصة) هو أكثر فائدة لنقل؛حضور تركيبات الألوان (عادة اللون الرمادي الكمبيوتر)، وجعل يضع مجلس الوزراء كله نفسه في موقف لآخر، عملية وجميلة.