منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > الصفائح المعدنية التي تربط طريقة
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

الصفائح المعدنية التي تربط طريقة

أنجلينا دونغ أصلي 2015-09-18 14:24:52
الصفائح المعدنية التي تربطالذي عقدته لحام، والتثبيت، والمواد اللاصقة، اتصال الموضوع. نعتمد طريقة الاتصال: اللحام والتثبيت، اتصال الموضوع.
1. لحام لحام بعقب هو جزئي أو كامل تسخينها أو جعل weldment ينتج تشوه البلاستيك، أو الحرارة وتشويه اللدن في نفس الوقت، ويمكن تحقيق طريقة عملية دائمة. ويمكن تقسيمها إلى: دليل لحام القوس الكهربائي والغاز محمية قوس اللحام، اللحام بالليزر وحام الغاز، واللحام واللحام. عقدنا بواسطة لحام الغاز محمية واللحام.
1.1 الغاز محمية لحام القوس في الغازات محمية قوس اللحام، ومنطقة القطب القوس وبركة المنصهر لحام هم في تحت رعاية الغاز واقية. استخدام الأرجون حماية غاز أكسيد سطح اللحام وأي شوائب. يمكن أن تكون في أي لحام موقف الفضاء، ويمكن ملاحظة اللحام بالعين المجردة في عملية تشكيل وضبط كفاءة الإنتاج العالية. لحام غاز الأكسجين الثاني محمية هو تكلفة منخفضة.
لحام 1.2 الاتصال
لحام الاتصال هو لحظية أجزاء اتصال التدفئة في حالة منصهرة أو ليس في حالة منصهرة من الضغط لحام تشكيل طريقة اللحام لحام المفصل. ويمكن تقسيمها إلى لحام بعقب، لحام البقعة والتماس لحام.
اتصال 2. الموضوع
تم تثبيت اتصال مترابطة
من السهل والتفكيك السهل، ومزايا عملية بسيطة، في كثير من الأحيان للهيكل الصلب للاتصال انفصال. ويمكن تقسيمها إلى اتصال المسمار واتصال الترباس.
3. التثبيت
هو هيكل معدني مع برشام أجزاء متصلة التثبيت أو طريقة التجميع، برشام النوع هو أكثر، ونحن النموذج عادة برشام المستخدمة قد أغلقت جولة رئيس الأساسية سحب المسامير، أغلقت تشكل سحب المسامير غاطسة الرأس الأساسية وفتح الفم جولة رئيس الأساسية سحب المسامير، رف مفتوح الغاطسة رئيس الأساسية سحب المسامير.
طول برشام وفقا للمعادلة التالية:
L = 0.8d + 1.1t
D: قطر برشام
T: سمك
4. لاصقة
مع مخدر التجهيزات اللازمة الترابط معا وسيلة اتصال.