منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > في أي الصناعات يتم تطبيق تصنيع الصفائح المعدنية المخصصة بشكل أساسي؟
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

في أي الصناعات يتم تطبيق تصنيع الصفائح المعدنية المخصصة بشكل أساسي؟

هودري 2023-08-16 10:16:59

تصنيع الصفائح المعدنية هو في الواقع معالجة المنتجات المعدنية. بواسطة الصفائح المعدنية المخصصةيتم تحويل الصفيحة المعدنية لتحقيق أغراض متعددة في مختلف الصناعات. هناك طرق عديدة لتصنيع الصفائح المعدنية. تشمل العمليات الرئيسية لتصنيع الصفائح المعدنية القطع والتقطيع ، والانحناء باستخدام الحاسب الآلي ، واللكم ، واللكم ، والدرفلة ، والتثبيت ، واللحام وطرق أخرى. في الحياة ، هناك العديد من المنتجات التي تستخدم تصنيع الصفائح المعدنية مصنع الصفائح المعدنية المخصصة لتحقيق القيمة. على سبيل المثال ، تحتاج كل عائلة إلى باب ونوافذ من الفولاذ المقاوم للصدأ ، بالإضافة إلى الصناديق الكهربائية وصناديق التحكم المختلفة وما إلى ذلك ، والتي تتم معالجتها جميعًا من خلال أجزاء من الصفائح المعدنية. حاليًا ، يتطور تصنيع الصفائح المعدنية في اتجاه واسع النطاق.

التخصيص هو جوهر تصنيع الصفائح المعدنية ، لأنه يتم تطبيق كل منتج في مكان مختلف ، ويمكن أخذ عينات من التخصيص وإنتاجه وفقًا لاحتياجات العملاء لتلبية احتياجات العملاء. نعلم جميعًا أن تصنيع الصفائح المعدنية هو عملية مهمة لتشكيل منتجات الصفائح المعدنية. يحتاج تصنيع الصفائح المعدنية إلى العشرات أو حتى مئات العمليات. تصنيع الصفائح المعدنية حسب الطلب يمر في كل ركن من أركان حياتنا. فيما يلي شركة تصنيع الصفائح المعدنية المخصصة في الصين لإخبارك أين يتم استخدام تصنيع الصفائح المعدنية على وجه التحديد وفي أي المجالات يمكن تطبيقها؟

1. مجال نظام القنوات الذكية
على سبيل المثال ، يمكن الحكم على ممراتنا المشتركة وممرات مترو الأنفاق بذكاء عن طريق مسح البطاقات لفتح أو إغلاق الممرات. تستخدم الآن بوابات قياس درجة حرارة التصوير الحراري بالأشعة تحت الحمراء ومصنعي بوابات الحجر الصحي وما إلى ذلك على نطاق واسع في أماكن مختلفة. بوابات نظام المرور الذكي هو نتاج تصنيع الصفائح المعدنية.

2. مجال تصنيع المنتجات الإلكترونية
الهيكل والأغلفة الميكانيكية للعديد من الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المنزلية هي أيضًا من منتجات تصنيع الصفائح المعدنية. تعد معالجة هيكل الصفائح المعدنية وتصنيع الخزانات المعدنية نوعين من تصنيع الصفائح المعدنية التي تمثل نسبة كبيرة نسبيًا.

3. مجال تصنيع السيارات
تتم معالجة معظم قذائف السيارة بواسطة الصفائح المعدنية. أحدهما أن التكلفة أقل من تكلفة ألياف الكربون ، والآخر هو سهولة التشكيل واللحام ، والثالث هو ضمان قوة الجسم. في مجال النقل ، يمكن أيضًا الحصول على أكوام شحن المركبات الكهربائية من خلال تصنيع الصفائح المعدنية.

4. المجال الطبي
يجب تطبيقه على تصنيع الصفائح المعدنية في المعدات الطبية ، مثل معدات المعالجة المائية ، ومعدات الاختبار الطبي ، ومعدات التجميل ، إلخ.

5. معدات الخدمة الذاتية
إن أغلفة آلات التذاكر ذاتية الخدمة وآلات البيع وآلات القهوة ذاتية الخدمة وغيرها من المعدات مصنوعة في الغالب من تصنيع الصفائح المعدنية ، كما أن معالجة أغلفة الصفائح المعدنية هي أيضًا فئة كبيرة من تصنيع الصفائح المعدنية.

باختصار ، إذا لاحظنا بعناية ، فسنجد أن منتجات تصنيع الصفائح المعدنية موجودة في كل مكان في حياتنا ، بدءًا من الأدوات التي نستخدمها للطهي إلى المركبات التي نستخدمها عادةً. أي من هؤلاء يمكن فصله؟ يلعب تصنيع الصفائح المعدنية وتصنيع الصفائح المعدنية دورًا مهمًا في إنتاجنا وحياتنا ، فبدون تصنيع الصفائح المعدنية ، لن تكون هناك حياة مريحة وذكية لنا اليوم. سوتشو Houdry الميكانيكية والكهربائية والتكنولوجيا المحدودة. هي مورد مخصص للصفائح المعدنية ، تقدم خدمات صفائح معدنية مخصصة للعملاء في صناعات مختلفة.