منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ما هي مزايا قطع الصفائح المعدنية بالليزر؟
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

ما هي مزايا قطع الصفائح المعدنية بالليزر؟

أودري 2023-08-22 14:35:52

بالمقارنة مع طريقة قطع الألواح التقليدية، فإن تصنيع القطع بالليزر في الصين له مزايا واضحة. تتجلى مزاياها بشكل أساسي في الدقة والتنوع والسرعة والقطع النظيف والسلس وفقدان المواد المنخفض والمرونة والأتمتة وما إلى ذلك.

الصين تصنيع القطع بالليزر هي عملية سريعة، مع سرعة قطع سريعة، وتقصير وقت التنفيذ وتحسين كفاءة الإنتاج، وتقليل وقت الإنتاج والتكلفة؛ يتميز القطع بدقة ودقة عالية، ويمكنه قطع التصميمات المعقدة بأقل قدر من الخطأ، والشق الضيق، مما يضمن الحصول على منتج نهائي عالي الجودة.

تتمتع مواد القطع بالليزر بقابلية تطبيق جيدة ويمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من المواد، بما في ذلك أنواع مختلفة من المعادن والبلاستيك والخشب وما إلى ذلك. وهذا يجعلها طريقة قطع متعددة الاستخدامات لمختلف الصناعات والتطبيقات. إن قابلية تطبيق المواد الجيدة يمكن أن تقلل أيضًا من تآكل الأدوات. سواء كان جزءًا بسيطًا أو معقدًا، يمكن قطعه بالليزر للحصول على نماذج أولية سريعة ودقيقة، ولا يحتوي سطح القطع على أي نتوءات أو خطية خشنة. إنه نظيف وسلس للغاية، مما يقلل الحاجة إلى عمليات تشطيب إضافية.

في عملية تصنيع الصفائح المعدنية المخصصة في الصين، بغض النظر عن تكنولوجيا المعالجة المطبقة، سيحدث فقدان المواد، ويعتبر قطع الصفائح المعدنية بالليزر في الصين طريقة قطع دقيقة يمكنها تقليل هدر المواد، ويتم تركيز شعاع الليزر على خط قطع محدد، مما يقلل من كمية المواد يضيع أثناء القطع. يمكن أن تكون آلات القطع بالليزر مؤتمتة بالكامل، مما يقلل من العمالة ويحسن الكفاءة. يتم تقليل تكلفة الإنتاج والمنفعة الاقتصادية جيدة.

يتم التحكم في ماكينات القطع بالليزر عن طريق برمجة الكمبيوتر، بحيث يمكن برمجتها لقطع مختلف الأشكال والتصميمات، مما يجعلها طريقة قطع مرنة لمتطلبات المشاريع المختلفة، مما يتيح التخصيص والقدرة على إنشاء أنماط وتصميمات معقدة. هذا مناسب جدًا لصناعة معالجة الصفائح المعدنية لأن تصنيع الصفائح المعدنية هو منتج معالجة مخصص.

يتم تحقيق القطع بالليزر من خلال تطبيق طاقة عالية الكثافة المتولدة عن طريق التركيز بالليزر. تحت سيطرة الكمبيوتر، يتم تفريغ الليزر من خلال النبضة، وذلك لإخراج الليزر النبضي عالي التردد المتكرر المتحكم فيه لتشكيل شعاع بتردد معين وعرض نبض معين. ينتقل شعاع الليزر النبضي وينعكس عن طريق المسار البصري ويتم تركيزه على سطح الجسم المعالج، وتتكون بقع ضوئية صغيرة ذات كثافة عالية من الطاقة، وتقع النقطة البؤرية بالقرب من السطح المراد معالجته أو ذوبانه أو تبخيره المواد المعالجة عند درجة حرارة عالية لحظية. تُحدث كل نبضة ليزر عالية الطاقة على الفور ثقبًا صغيرًا على سطح الجسم. تحت سيطرة الكمبيوتر، يقوم رأس المعالجة بالليزر والمواد المراد معالجتها بحركة نسبية مستمرة وفقًا للرسومات المرسومة مسبقًا، بحيث تتم معالجة الكائن. الشكل المطلوب.

يوفر قطع الصفائح المعدنية بالليزر الدقة والتنوع والسرعة والكفاءة، مما يجعلها طريقة القطع المفضلة في مجموعة متنوعة من الصناعات بما في ذلك السيارات والفضاء والإلكترونيات وغيرها. يتم تصميم كل منتج لمعالجة الصفائح المعدنية وفقًا لمتطلباتك. بغض النظر عن المادة أو الشكل الذي تريده، لدينا الصين تصنيع الصفائح المعدنية المورد يمكن أن تلبي متطلباتك.