منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > توضح لك الشركة المصنعة لتصنيع الصفائح المعدنية Houdry كيفية حل مشكلة انهيار زاوية الصفائح المعدنية
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

توضح لك الشركة المصنعة لتصنيع الصفائح المعدنية Houdry كيفية حل مشكلة انهيار زاوية الصفائح المعدنية

أودري 2023-09-19 14:58:54

مع التطور المستمر للصناعة، يتزايد أيضًا استهلاك أجزاء الصفائح المعدنية. إن كيفية تحسين كفاءة الإنتاج للدفعات الصغيرة والأصناف المتعددة وجعلها تتمتع بأداء ذكي أمر بالغ الأهمية. يتم استخدام خطوط الإنتاج الآلية للصفائح المعدنية بشكل متزايد كما يعرفها الكثير من الناس.


في عملية تصنيع غلاف الصفائح المعدنية، عندما نقوم بعملية القطع، في بعض الأحيان سيكون لأجزاء غلاف الصفائح المعدنية زوايا متدلية لأسباب مختلفة. بمجرد حدوث ظاهرة انهيار الزاوية، سيكون لها بلا شك تأثير سلبي على جودة أجزاء غلاف الصفائح المعدنية. فهل تعرفين كيفية التعامل مع ظاهرة الترهلات؟ أجزاء تصنيع قذيفة الصفائح المعدنية؟ سيقدمها لك هودري أدناه:


ظاهرة انهيار الزاوية الصين أجزاء تصنيع قذيفة الصفائح المعدنية:


ما يسمى بالزاوية المنهارة يعني أنه عند تشغيل معالجة قطع الأسلاك، فإن زاوية قطعة العمل المعالجة بواسطة غلاف الصفائح المعدنية ليست بالحجم النظري، ولكن يتم قطع الزاوية قليلاً بواسطة سلك القطب.
عندما يتحرك سلك القطب أثناء المعالجة، فإنه يخضع لمقاومات مختلفة. تتأخر سرعة تغذية الجزء الأوسط من فوهة توجيه السلك العلوي وفوهة توجيه السلك السفلي قليلاً عن سرعة حركة فوهات توجيه السلك العلوي والسفلي. افترض أن مقدار التأخير هو a في الأجزاء العلوية والسفلية من جزء معالجة غلاف الصفائح المعدنية، وb في الجزء الأوسط. يزداد مقدار التأخير مع زيادة سرعة المعالجة. عندما يتغير اتجاه المعالجة (على سبيل المثال، 90 درجة)، يتم تشكيل زاوية ترهل لأن حركة الأجزاء العلوية والمتوسطة من جزء معالجة غلاف الصفائح المعدنية تتأخر مقارنة بالحركة المبرمجة.


طريقة التعامل مع الزوايا المترهلة الصين تصنيع الصفائح المعدنية قذيفة الأجزاء هي كما يلي:


1. عند الزاوية، يستمر برنامج سلك القطب الكهربائي في التمدد للأمام بمقدار 0.5 مم. يؤدي هذا إلى تجنب دوران القطب عند النقطة A ويزيل زاوية الترهل.


2. عند الزاوية، يتحرك البرنامج للأمام بمقدار 0.5 مم، ثم يقطع إلى الخلف. يقوم البرنامج بإزاحة نصف قطر سلك القطب بحيث تظل زاوية الترهل في الجزء غير الضروري.


3. قم بضبط برنامج الإيقاف المؤقت عند الزاوية. يبقى سلك القطب الكهربائي في الزاوية لبضع ثوان للسماح للجزء الأوسط بمواكبة حركة فم سلك التوجيه والقضاء على التأخير. ومن ثم، تتم معالجة الزاوية مرة أخرى، وبالتالي التخلص من زاوية الترهل.


لتلخيص ذلك، هذه هي كيفية التعامل مع الزوايا المترهلة لأجزاء معالجة القشرة المعدنية. إذا واجهنا انهيار الزاوية أثناء معالجة غلاف الصفائح المعدنية، فيمكننا تحليله والتعامل معه بناءً على الأسباب المذكورة أعلاه.


كيفية تحسين مستوى تكنولوجيا معالجة الصفائح المعدنية بشكل فعال؟


تسمح مرونة تصنيع الصفائح المعدنية بتطور معالجة الصفائح المعدنية في الصين بسرعة. ميزة معالجة الصفائح المعدنية مقارنة بتقنيات المعالجة الأخرى هي اللدونة. هناك ثلاثة أنواع من تشكيل البلاستيك في معالجة الصفائح المعدنية: الباردة والدافئة والساخنة؛ هناك ثلاثة اتجاهات بحثية في تشكيل البلاستيك ومعالجة الصفائح المعدنية. يجب فعل:


1. دراسة الحلول المختلفة المتعلقة بالميكانيكا في عملية تشكيل البلاستيك لمعالجة الصفائح المعدنية لتحليل قواعد توزيع الضغط والانفعال في جسم التشوه، وتحديد قوة التشوه وعمل التشوه من أجل اختيار حمولة المعدات وقوة القالب بشكل عقلاني.


2. أثناء عملية تشكيل البلاستيك لمعالجة الصفائح المعدنية، يتم تحديد سلالة المكون وقواعد التغيير القياسية، ويتم اختيار الشكل الفارغ المركزي الفارغ والمعقول لتحقيق الشكل المطلوب للمكون على النحو الأمثل.


3. دراسة تأثير ظروف معالجة الصفائح المعدنية مثل تأثير درجة الحرارة ومعدل الانفعال على مقاومة معالجة البلاستيك المعدني وطرق تحسين صلابة المعدن وتقليل المقاومة للحصول على مكونات ذات أداء ممتاز. تتضمن طرق تحليل اللدونة لتشكيل المعادن بشكل أساسي طريقة الضغط الرئيسية، وطريقة الخط المنزلق، وطريقة الحد الأعلى، وطريقة العناصر المحدودة، وما إلى ذلك؛ في حين تشمل الطرق التجريبية شائعة الاستخدام طريقة اللدونة البصرية وطريقة الصريف الكثيفة.