منزل، بيت > أخبار > صناعة الأخبار > ما هي مزايا الصفائح المعدنية المجلفنة في تصنيع الصفائح المعدنية؟
اتصل بنا
الاتصال: ديفين ليو
البريد الإلكتروني: sales@sheetmetal-fabrication.com
هاتف: 86 13382165719
Wechat: LGQ4169719 اتصل الآن
منتجات جديدة
أحدث الأخبار

أخبار

ما هي مزايا الصفائح المعدنية المجلفنة في تصنيع الصفائح المعدنية؟

أودري 2023-11-02 16:23:08

ما هي مجالات تطبيق تصنيع الصفائح المعدنية المجلفنة؟


المعدن المجلفن هو نوع من المعدن ذو التطبيق العملي القوي في الوقت الحاضر. نظرًا لأن المعدن الفولاذي مطلي بطبقة من الزنك، فإن اللوحة الفولاذية تتمتع بمقاومة قوية للتآكل والمتانة والجمال والأناقة. أنها تحظى بشعبية كبيرة في السوق. الصفائح المعدنية المجلفنة مجالات التطبيق واسعة جدًا أيضًا.


تستخدم منتجات تصنيع الصفائح المعدنية المجلفنة بشكل رئيسي في البناء والصناعات الخفيفة والسيارات والزراعة وتربية الحيوانات وصيد الأسماك والصناعات التجارية. من بينها، تستخدم صناعة البناء والتشييد بشكل رئيسي في تصنيع ألواح أسقف المباني الصناعية والمدنية المقاومة للتآكل، وشبكات السقف، وما إلى ذلك؛ وتستخدمه صناعة الصناعات الخفيفة في تصنيع أغلفة الأجهزة المنزلية، والمداخن المدنية، وأدوات المطبخ، وما إلى ذلك؛ تُستخدم صناعة السيارات بشكل أساسي في تصنيع الأجزاء المقاومة للتآكل للسيارات، وما إلى ذلك؛ تستخدم الزراعة وتربية الحيوانات وصيد الأسماك بشكل رئيسي لتخزين الحبوب ونقلها، ومعدات معالجة التجميد للحوم والمنتجات المائية، وما إلى ذلك؛ تُستخدم التجارة بشكل أساسي لتخزين المواد ونقلها ومعدات التعبئة والتغليف وما إلى ذلك.


ما هو تصنيع الصفائح المعدنية المجلفنة؟


إن مادة الصفائح المعدنية المجلفنة المستخدمة في تصنيع الصفائح المعدنية في الصين هي صفائح معدنية عادية مدلفنة على البارد. بعد معالجتها في خط إنتاج التخليل المستمر والفوسفات من خلال إزالة الشحوم، تخميل التخليل، الطلاء الكهربائي وعمليات ما بعد المعالجة المختلفة، تصبح مخللة. منتجات الفوسفات. إنها لا تتمتع فقط بأداء العملية وسهولة الاستخدام المماثلة للألواح الفولاذية المدرفلة على البارد العامة، ولكنها تتمتع أيضًا بمقاومة ممتازة للتآكل ومظهر فني زخرفي. يتمتع تصنيع الصفائح المعدنية المجلفنة في الصين بمنافسة كبيرة وقابلية للاستبدال في سوق مبيعات المنتجات الإلكترونية والمنتجات الكهربائية والأثاث.


ما هي مزايا الصفائح المعدنية المجلفنة في تصنيع الصفائح المعدنية؟


تخبرك الشركة المصنعة لتصنيع الصفائح المعدنية المجلفنة في الصين أن تصنيع الصفائح المعدنية المجلفنة له المزايا التالية:


1. مقاومة قوية للتآكل: تتمتع الألواح المجلفنة بمقاومة جيدة للتآكل ويمكن أن تقاوم معظم التآكل الكيميائي.


2. قابلية معالجة جيدة: تتميز الألواح المجلفنة بقابلية معالجة جيدة وسهلة القطع والتشكيل واللحام وما إلى ذلك.


3. عمر خدمة طويل: تتمتع الألواح المجلفنة بعمر خدمة طويل ويمكنها إطالة عمر خدمة الألواح الفولاذية.